الرئيسية / عقارات / سدكو كابيتال تناقش سوق العقارات العالمية في منتدى التمويل الإسلامي في لندن

سدكو كابيتال تناقش سوق العقارات العالمية في منتدى التمويل الإسلامي في لندن

جدة – سويفت نيوز:سيدكو

شاركت شركة سدكو كابيتال، وهي واحدة من كبرى شركات إدارة الأصول في المملكة العربية السعودية، هذا الشهر في منتدى التمويل الإسلامي لمناقشة الاتجاهات المتغيرة في سوق العقارات العالمية.

وقد تلقى علي ميغاني، نائب رئيس العقارات الدولية في فرع شركة سدكو كابيتال بالمملكة المتحدة، دعوة لإلقاء كلمة في حلقة نقاشية بعنوان “سوق العقارات العالمية: من الذي يستثمر، وفيما وأين يستثمر؟”. وركزت المناقشة على الاعتبارات الرئيسية للمستثمرين العقاريين العالميين ومصادر رأس المال والمخاطر الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تؤثر في صنع القرار.

وفي هذا الصدد، قال السيد علي ميغاني: “لا تزال العقارات تجذب المستثمرين في الشرق الأوسط الذين يسعون لتنويع المحافظ والتحوط من التضخم. وعلى الرغم من الشكوك والاتجاهات المعاكسة إزاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإن ضعف العملة المقترن بسوق يتسم بالشفافية ونظام قانوني قوي يوفر فرصًا مغرية للاستثمار. نحن نسعى سعيًا حثيثًا لتوزيع رأس المال في المملكة المتحدة وأوروبا القارية والولايات المتحدة نيابة عن عملائنا، الذين لديهم رغبة في تحقيق دخل طويل الأجل والحفاظ على رأس المال “.

شمل المنتدى الذي عُقد في مانشن هاوس في لندن عدة حلقات نقاشية تتمحور حول الاتجاهات السائدة في سوق العقارات العالمية والتمويل الإسلامي. وشملت مواضيع الحلقات النقاشية: تقييم الخيارات المتعلقة بالهياكل العقارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والبيئة التنظيمية التي تؤثر على المعاملات العقارية، والفرص المتاحة في الولايات المتحدة للمستثمرين العقاريين، وكيف أن التمويل الجماعي عبر إصدار الأسهم والتقنية العقارية PropTech يساهمان في تغيير المشهد العقاري.

تمتلك شركة سدكو كابيتال وتدير محفظة متنوعة وواسعة النطاق من العقارات العالمية عالية الجودة والتي تتراوح بين الأصول الآمنة والأصول المدرة للدخل طويلة الأجل في الأسواق الرئيسية في مختلف أنحاء العالم لتحديد فرص استثمارية ذات قيمة مضافة وتحقيق عوائد كبيرة في الأسواق الرئيسية المعنية، مما يساعد على تحقيق نمو كبير في رأس المال على الأجلين القريب والمتوسط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*