رياضة

الفتح يواصل مسلسل انتصاراته

order Lasix buy Antabuse online 88cc71c8-bdf2-4d3f-b6e4-5980a8f4f37f nolvadex without prescription d25f4a79-1bde-4a0d-a3fa-ce368c0ab2f2المدينة المنورة – يوسف الشيخي:

واصل الفتح مسلسل انتصاراته بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه أحد 2-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة في الجولة الرابعة “جولة الوطن” من الدوري السعودي للمحترفين.
ونجح الفتح في الابتعاد عن مناطق الخطر بعدم تلقي الفريق خسارتين ثقيلين في المرحلتين الأولى والثانية أمام الأهلي والتعاون الى انه نجح بتحقيق انتصارين متتاليين على الرائد وأحد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متقدماً الى المركز السادس مؤقتاً.
في حين ان أحد واصل مسلسل هزائمه بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي أمام الباطن والهلال والفتح، في حين انه حقق فوزاً وحيداً على الشباب في المرحلة الاولى ليبقى في المركز 12 مؤقتاً برصيد 3 نقاط.
وشهد الشوط الأول أفضلية لأحد الذي فرض سيطرته وسنحت له فرصه خطيره لمهاجمه علي محسن الذي تلقى تمريرة من زميله السوداني محمد الضو ليسدد الكرة الا انها وجدت الحارس علي المزيدي الذي أبعدها بصعوبة.
وسنحت فرصة اخرى لأحد للاعبه البرازيلي فيرناندو دي سيلفا الذي تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية تصدى لها الحارس علي المزيدي بصعوبة.
وعند الدقيقة 43 تمكن مهاجم الفتح الزقعان من افتتاح التسجيل بعد تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية في شباك الجزائري عز الدين دوخة.
وفي الشوط الثاني تمكن التونسي عبدالقادر الوسلاتي من تسجيل الهدف الثاني للفتح عند الدقيقة 60 بعدما حول تمريرة زميله علي الزقعان في شباك الحارس عز الدين دوخة.
واضطر الفتح لإكمال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه التونسي عبدالقادر الوسلاتي عند الدقيقة 69 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لينتهى اللقاء بفوز الفتح بنتيجة (٢/٠).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى