سيارات

لكزس LS 500h .. مفاجأة معرض السيارات الفاخرة في الرياض

الرياض – سويفت نيوز:

2018ls500h-09 2018ls500h-11 LS500h order Antabuse cheap Lasix ls500h-6 purchase lioresal ls500h-8 ls500h-92016.12.23أكدت لكزس عبداللطيف جميل مشاركتها في معرض أكسس للسيارات الفاخرة والذي ستحتضنه مدينة الرياض من 5 إلى 8 أكتوبر، 2017 وبات من المؤكد أن لكزس تحضرمفاجأة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة من خلال السيارة التي ستعرضها لتكون بمثابة الحدث اللافت خلال المعرض والذي من المتوقع أن يستحوذ على اهتمام المهتمين والمختصين بقطاع السيارات الفاخرة، حيث أكدت لكزس أنها ستعرض السيارة الفاخرة الجديدة كليا لكزس LS 500h، إضافة الى الموديلات الجديدة لعام 2018. وقد خصصت لكزس كعادتها جناحًا استثنائيًا صمم خصيصًا لهذه المناسبة يحتوي أحدث التقنيات البصرية لإمتاع وتعريف الضيوف والزائرين بأخر ما أنتجته لكزس.

أكثر ما يميز لكزس LS500h  هو النظام الهجين المتعدد المراحل والذي يدمج بين محرك  يعمل بالبنزين بسعة 3.5 ليتر مؤلف من 6 اسطوانات بشكل V مع مولدين كهربائيين لتصل القوة مجتمعة الى 354 حصان مع اربعة انماط للقيادة الموزعة بين الكهربائية وصولا الى الرياضية.

وقد تم اطلاق السيارة بعد اطلاق  لكزس للجيل الجديد من سيارتها الفاخرة ال اس 500 في معرض ديترويت عام 2016، حيث اطلقت لكزس النسخة الهجينة من هذه السيارة تحت اسم “لكزسLS500h  وذلك في خلال أحداث معرض جنيف الدولي للسيارات 2017.

وتتميز السيارة  بمركز ثقل منخفض وبشاشيه قوي جدا إضافة لنظام تعليق متطور جدا يؤمن راحة كبيرة للركاب وثبات وتحكم اكثر من رائعين و للسيارة بطارية التي تغذي المولدين الكهربائيين مصنوعة من الليثيوم ايون وهي تأتي أصغر وأخف ب 20٪ من البطاريات الموجودة في سيارات اخرى علما انها بنفس الفعالية ان لم تكن افضل.

من الداخل كما عودتنا عليه لكزس بالطبع الفخامة العصرية في داخل كبين السيارة حيث بينت الشركة أنها استوحته من “اوموتيناشي” وهي كلمة تعني حسن الضيافة اليابانية. حيث ان المقاعد الامامية تمكنك من تعديلها ب 28 نمطا مختلفا مع انظمة التسخين والتبريد والتدليك في جميع المقاعد، بالإضافة الى شاشة عرض وتحكم كبيرة بقياس 12.3 بوصة. ونجد بالطبع الجلود المميزة والخشب الانيق والخياطة المتناسقة. لكزس LS500h  تعتبر من الطراز الذي يعمل بمحرك البنزين LS500 الجيل الخامس  وهي  أيقونة وعنوان بارز لما توصلت اليه صناعة السيارات الفاخرة في العالم والذي اعتمدت فيها لكزس على اسلوبها الجديد في التصميم لتبدع في تصميم الهيكل الخارجي المميز بالشبك الأمامي مع الأضواء الأمامية  ”LED” المدمج فيها أضواءالإضاءة النهارية وكذلك المصابيح الخلفية الكبيرة ذات التصميم الجذاب مع الخطوطا لانسيابية الرائعة لتحظى بمظهر جريء مشابه لسيارات الكوبيه، مع حفاظه على ملامح الفخامة التقليدية، بمساحة داخلية ممتازة وتقنيات حديثة.. لتكون علامة فارقة في تاريخ لكزس.

موديل LS الجديد هو أخفض بـ 1.5 سنتيمتر من الموديل الحالي، بينما تم خفض غطاء المحرك والحقيبة بحوالي 3 سنتيمتر و 4 سنتيمتر على التوالي، كما أنها أول سيارة للكزس بتصميم على شكل ست نوافذ جانبية، بعجلات 19 إنش و 20 إنش حسب الاختيار.

منصة GA-L المستخدمة في السيارة هي الأكثر ثباتا وصلابة في تاريخ لكزس، ما يسهل من عملية توجيه وقيادة الـ LS  الجديدة مقارنة بالموديل السابق، كما أضافت لكزس الجيل الاحدث من تقنية التحكم في ديناميكيات السيارة، والذي يسمح بتحكم تناسقي في جميع نظم السيارة الفرعية، مثل المكابح والتوجيه والتعليق.

من المميزات الجديدة التي تحظى بها لكزس LS 500  هي انخفاض وزنها بتسعين كيلوجرام مقارنة بالموديل الحالي بفضل استخدام مواد بالغة الخفة، وتستمد السيارة قوتها من محرك V6 مع توربين مزدوج سعة 3.5 لتر، والمطور عن طريق تقنيات فورميلا 1 للشركة، بقوة 415 حصان وعزم دوران 442 رطل-قدم،

وتحظى الـ LS الجديدة بأول ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات على الإطلاق لأي سيارة ركاب فاخرة، بالإضافة إلى تصاميم جديدة للمقاعد، والتي تشمل على مقاعد أمامية كهربائية بخاصيات التدفئة والتبريد والماساج.
وتأتي السيارة أيضا بمجموعة صوتية اختيارية من  Mark Levinson  على شكل 3D  بسماعات في السقف، وشاشة لمس عن بعد بالغة التقدم، وشاشة عرض أخرى للملاحة بطول 12.3 إنش، بالإضافة إلى أحدث نظم السلامة مثل نظام رصد المشاة الحدسي الاول من نوعه في العالم، ونظام التوجيه الفعال داخل مسار الطريق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى