اقتصاد

أكثر من ١٣ ورقة عمل استعرضها المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة

بيشة – واس:
تستمر فعاليات المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة العلمية التي شارك فيها ١٣ عضو هيئة تدريس من ثلاث جامعات سعودية ، تناولت من خلالها أوراق العمل طريقة الري الحديث , وأحدث ما وصلت إليه الأبحاث في مكافحة تسوس النخيل , بالإضافة إلى اقتصاديات التمور , وبرامج التسويق , والسكرتارية , والعمل التطوعي , وأهمية بيشة التاريخية الزراعية , كما عرضت إدارة المنتدى العديد من الأفلام والبرامج عن النخيل فيما تعمل قدم أكثر من ١٥ عارضة من الهيئة العامة للسياحة والآثار , والشؤون الاجتماعية أهم الصناعات التحويلية من النخيل والتمور وصناعاتها المختلفة .
وتضمنت أجنحة المنتدى مركز حماية البيئة بمشاركة الهيئة السعودية للحماية الفطرية ووزارة البيئة والمياة , فيما تضمن المعرض عروض بيع التمور بالتجزئة وغيرها من العروض الزراعية المختلفة ومشاريع شابات الأعمال بإدارة الغرفة التجارية .
وأشار المهندس سالم القرني مدير عام الزراعة إلى أن المعرض يحتوي على أجنحة للإدارات الحكومية والقطاع الخاص ومسرح الطفل الذي يهدف إلى حماية البيئة والإسهام في رفع مستوى الفكر لدى الأطفال لحماية البيئة وتوزيع العديد من البروشورات وعرض الأفلام .
وبين القرني أن عروض التمور كانت كثيفة إلى جانب تطور مستوى مبيعات التمور مما أدى إلى رفع مستوى العمل التسويقي . purchase nolvadex Lasix reviews buy dopoxetine

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى