الرئيسية / بنوك / «سامبا» تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

«سامبا» تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

سويفت نيوز_الخبر

1

أقامت مجموعة “سامبا” المالية حفل الإفطار السنوي لمنسوبيها في كل من المنطقة الوسطى والمنطقة الغربية والمنطقة الشرقية وذلك احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك، وفي إطار حرص المجموعة على توطيد أواصر الترابط والتواصل بين منسوبيها خلال الشهر الفضيل بما ينطوي عليه من قيم نبيلة.

وشهد حفل الإفطار مشاركة واسعة من مديري القطاعات والإدارات والأقسام وموظفي الإدارة العامة والإدارات الإقليمية للبنك وفروعه في أجواء مفعمة بالمودّة، ضمن هذا التقليد السنوي المعهود الذي يحرص “سامبا” على إقامته للحفاظ على العلاقة المميزة التي تجمع كافة منسوبيه.

وعلق أحمد بن عبد الله العثيمين مدير عام الموارد البشرية للمجموعة، إن عقد هذا اللقاء في هذا الشهر الكريم يأتي انسجاماً مع رؤية إدارة البنك وتأكيدها الثابت على أهمية التواصل الإيجابي مع الموظفين، وتقديراً لدورهم الحيوي في تقدم البنك وتحقيق تطلعاته نحو الريادة. وليؤكد حرص “سامبا” على تعزيز بيئة العمل المثالية التي يتسم بها، التي تقوم على بث مفاهيم المحبة والتواصل الدائم بين كافة أعضاء أسرة “سامبا”.

وقد تخلل الحفل تكريم الموظفين المتقاعدين، الذين ألقوا كلمة خاصة بهم بهذه المناسبة، كما تم توزيع عدد كبير من الجوائز والهدايا للموظفين الذين حضروا حفل الإفطار. ويأتي هذا الحفل السنوي ضمن أنشطة البنك الاجتماعية التي يحرص دائماً على إقامتها وخصوصاً في شهر رمضان تكريساً للنهج الذي يسعى البنك من خلاله إلى تعزيز سبل التواصل بين منسوبي البنك لأثرها الطيب في إثراء روح عمل الفريق الواحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*