اقتصاد

PayTabs تمهد الطريق لتعزيز التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط

المنامة- سويفت نيوز:

blod-img blod-img-02بوابة الدفع الالكتروني القابضة PayTabs على أهبة الاستعداد لأطلاق حلول المدفوعات الالكترونية في السعودية والبحرين وجميع دول الخليج العربي كما ان الهدف هو منطقة الشرق الأوسط ككل، وهي مبادرة فاعلة لتعزيز التجارة الالكترونية في العالم العربي.

PayTabs  تقدم حلول الدفع بمميزات فريدة من نوعها، جميع الخدمات تحت مظلة واحدة بمنتجات متنوعة تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالحصول على المدفوعات الالكترونية من دون عقبات أو اطراف اخرى.

أظهرت الإحصائيات الأخيرة، انه من المتوقع ان يصل حجم التداول عبر الانترنت في الشرق الأوسط إلى 15 بليون دولار بحلول 2015م. وبالرغم من هذا التزايد الملحوظ إلا أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في هذا الجزء من المنطقة تواجه معضله كبيره وهي عدم وجود مزود لخدمة الدفع على الانترنت يتلاءم مع مختلف احجام الشركات والمؤسسات. تعتزم PayTabs على تلبية احتياجات جميع تجار التجزئة على الانترنت و أولئك الذين يتطلعون إلى بدء بأعمالهم التجارية عبر الإنترنت بحلول بسيطة وميسرة.

المنتج الذي تقدمه PayTabs يتضمن حلان مميزان، الأول وهو صفحة الدفع “paypage” التي تقدم نظام الفواتير الالكترونية،  لمن لا يملك متجر الكتروني والتي تم تصميمها خصيصا لتلبي حاجة رواد الأعمال والشركات بمختلف احجامها في المنطقة. الحل الأخر وصلات API التي تسمح بالارتباط السريع بالمتاجر الالكترونية في الشرق الأوسط باختلاف منصتها البرمجية. وبهذا أصبح بإمكان التجار استلام المدفوعات عبر الانترنت من أي عميل في أي مكان وفي أي وقت

أن واحده من أهم مميزات PayTabs أنها تقدم لجميع التجار وتجار التجزئة على الانترنت الربط السريع والتحويل المباشر لمدفوعاتهم إلى حساباتهم المصرفية مع توفير نظام حماية من الغش والاحتيال ثنائي الطبقات من خلال الارتباط مع شركة رائدة في مجال إدارة الاحتيال.

تتفرد PayTabs بتقديم حلول جذرية لمطوري الأجهزة المحمولة مع كامل خصائص 3D secure والذي سيرى النور في الايام القليلة القادمة كما تخطط الشركة أيضا بإطلاق المنصة البرمجية قريبا لمنشئ المتاجر الالكترونية ليتمكن جميع المستخدمين من بناء متاجرهم الخاصة ليكونوا بذلك جزء من السوق الضخم للتجارة عبر الانترنت.

عبد العزيز الجوف المؤسس والمدير التنفيذي لـ PayTabs يعد بمنتج ريادة الأعمال الأول في المنطقة والذي سيساهم بشكل كبير في توسيع دائرة التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط من خلال استقبال المدفوعات الالكترونية وبالتالي الأخذ بيد التاجر المحلي ليصبح تاجر يستقبل مدفوعات من جميع انحاء العالم، وحول ذلك استطرد عبد العزيز الجوف قائلاً،” لقد نشأت فكرة PayTabs من واقع تجربتي الشخصية مع أحد المشاريع التي أملكها هو متجر الكتروني للتجزئة. وقد واجهت المشكلة ذاتها التي يواجها الملايين في المنطقة. نملك منتجات مميزة لكننا كنا دائماً نواجه مشكلة مع قبول المدفوعات. مما دفع بي لبناء منصة خدمة الدفع الالكتروني بالتعاون مع شركات كبرى تابعه للشركات البطاقات الائتمانية وقد أخذ ذلك عدة سنوات من العمل مع فريق المطورين وآخرين من المختصين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى