رياضة

سبورتي واجهة السعد في دورة أبناء الخبر

سويفت نيوز_الخبر

27

تأهل فريقا بن سلطان واسكلانو لدور الأربعة من بطولة أبناء الخبر على كأس سليمان القصيبي، وجاء تأهل بن سلطان أمام أوف سايد عن طريق ضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الأشواط الأصلية من المباراة. فيما حقق فريق اسكلانو فوزا مهما وثمينا على فريق التحلية (مفاجأة البطولة) حيث استطاع ان يوقف زحف أبناء التحلية بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة حبست الأنفاس حتى الدقائق الأخيرة ليودع التحلية البطولة.

من جهة أخرى تستكمل مباريات دور الثمانية حيث سيتحدد الفريقان الآخران المتأهلان بعد راحة أمس بسبب نهائي كأس العالم، حيث سيواجه سبورتي فريق السعد، فيما سيواجه فريق فلامنقو غريمه البلوز.

الحضور يتواصل

شهد دور الثمانية زيارة رئيس مجلس شباب رجال الأعمال بالغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية مساعد الزامل، وأيضاً زيارة رجل الأعمال الشاب بدر العبدالكريم وحضور جماهيري كبير استمتع بالمباريات، ونال جوائز نقدية عبر مسابقات تقدمها اللجنة المنظمة بقيادة صلاح فيروز.

مواجهة الإعلاميين غدا والنهائي الخميس

قررت اللجنة المنظمة ان يكون نهائي البطولة يوم الخميس المقبل، حيث لا يتعارض مع أي بطولة أخرى في المنطقة الشرقية، ويكون خير ختام للدوريات الرمضانية بالمنطقة.

حيث تسعى اللجنة الى ان يكون بشكل مختلف وبحضور جميع أبناء المنطقة وتقرر ان تقام غداً الثلاثاء مباراة استعراضية للإعلاميين بالمنطقة ضد اللجنة المنظمة، وسيكون هناك تكريم لهم ولدعمهم البطولة.

تكريم الأيتام في البطولة

تحرص اللجنة المنظمة على مشاركتها في خدمة المجتمع، ومن هذا المنطلق تستضيف عددا من الايتام لحضور ختام الدوري يوم الخميس وتكريمهم، حيث أوضح رئيس اللجنة صلاح فيروز ان هذه المبادرة لن تكون الأولى أو الأخيرة.

فهناك عدد من الأعمال الخيرية والاجتماعية أقيمت، وستقام في الأعوام المقبلة على هامش البطولة بعد ان حققت نجاحا – ولله الحمد – بشهادة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى