رياضة

الزامل يرافق الراشد لدور الأربعة.. والنهائي الأربعاء

سويفت نيوز_الخبر

26

أعلن فريق الزامل للصناعة تأهله رسميا للدور نصف النهائي من دورة سداسيات كرة القدم ضمن مهرجان القادسية الرمضاني (القادسية غير.. في شهر الخير)، والذي يقام في الصالة الداخلية بالنادي تحت رعاية سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وذلك عقب فوزه على فريق أوف سايد بركلات الترجيح بنتيجة 2/1 بعد مباراة ممتعة تفاعل معها الجمهور الحاضر في اللقاء، وسجل أهداف اللقاء من فريق الزامل للصناعة عبدالله عتابي وعبدون عوض، ومن فريق أوف سايد محسن الصبان، وفي نهاية اللقاء تم تكريم اللاعب عماد طلبة من فريق الزامل للصناعة، وكذلك اللاعب حسن الخرس من فريق أوف سايد بجائزة أفضل لاعب في اللقاء.

أصداء نجاح القرقيعان

تلقت إدارة نادي القادسية ممثلة في رئيسها معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش العديد من الإشادات؛ نظير النجاح الكبير الذي حققه مهرجان القرقيعان، والذي نظمته إدارة النادي واللجنة المنظمة للبطولة بالتعاون مع شركة فنار الخليج للاستشارات، والذي شارك فيه أكثر من 200 طفل، بعد أن كانت مثل هذه المهرجانات غائبة عن النادي خلال السنوات الماضية، مما كان لها بالغ الأثر في نفوس الأطفال وكذلك المتابعين الذين حضروا تلك الأمسية التراثية التي أعادت لنا الكثير من ذكريات الزمن الجميل وتاريخنا الخليجي.

فلبينيون يشهرون إسلامهم

أشهر سبعة فلبينيين اسلامهم أمس الأول في مقر نادي القادسية، وذلك تزامنا مع المهرجان الرمضاني الذي يقام في النادي خلال هذه الأيام، حيث لاقت تلك الخطوة الكبيرة اعجاب الكثير من مرتادي النادي وكذلك الجماهير التي حضرت المهرجان، وأكد محمد النهدي رئيس اللجنة الثقافية في المهرجان أن تلك الخطوة ستُعطيهم دافعا قويا لتقديم المزيد بإذن الله، مؤكدا أن نادي القادسية حريص كل الحرص على تدعيم كافة الأنشطة في هذا المهرجان، والتي لا تقتصر فقط على كرة القدم، موضحا أن إدارة النادي أيضا ساهمت في دعم هذه الخطوة الجميلة.

السحوبات تضاعف عدد الحضور

ساهمت السحوبات والجوائز التي قدمتها اللجنة المنظمة للجماهير خلال المواجهات الماضية في ازدياد عدد الحضور الجماهيري، حيث أكدت اللجنة المنظمة أنها سوف تقدم عددا من المفاجآت في مواجهات الدور نصف النهائي من البطولة الذي سيقام غدا الثلاثاء، وذلك تقديرا منها للجماهير التي تتواجد يوميا لمتابعة أحداث الدورة.

مواقع التواصل الاجتماعي والدورة

شهد حساب النادي في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وكذلك انستقرام متابعة جماهيرية كبيرة خصوصا عقب انطلاق المراحل المتقدمة في الأدوار النهائية، حيث أكد رئيس اللجنة الإعلامية مدير المركز الاعلامي في النادي علي دعرم أن أغلب حسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي تشهد حركة غير طبيعية، حيث إن العديد من الجماهير في الشرقية تتابع حيثيات الدورة عن كثب.

الملا يمتدح أجواء العمل

أكد نجيب الملا مدير عام البطولة أن اللجان العاملة في مهرجان رمضان هذا العام قد قدمت عملا جبارا يشكرون عليه، وذلك بدعم ومتابعة من رئيس النادي ونائبه، مضيفا: إنه ذهب الكثير ولم يتبق الإ القليل، كون الهدف واحد وهو الخروج في نهاية البطولة بصورة طيبة ورائعة يتحدث عنها الجميع.

ضيوف الشرف من العرب

أكد فارس زين العابدين مدير عام مؤسسة بناء العزل التجارية أنه سيكون سعيدا بالتواجد مع الاخوة من إدارة نادي حمص الاجتماعي في يوم نهائي البطولة الذي سيقام الأربعاء القادم، وسعداء كونهم سيقدمون هدية متواضعة لإدارة نادي القادسية واللجنة المنظمة للبطولة تمثل التراث الحمصي الجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى