مناسبات

القنصل العام المصري ومدير عام فرع وزارة الحج والعمرة بجدة يستقبلون الحجاح المصريبن.

جدة- خالد المري:
في اطار البرنامج الترحيبي الذي أعدته وزارة الحج والعمرة بجدة لاستقبال ضيوف الرحمن. purchase Antabuse purchase Lasix القنصل المصري1شارك السفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جده والمهندس مروان السليماني مدير عام فرع وزارة الحج والعمرة بجده في استقبال فوج من الحجيج المصريين الذي وصلوا مساء أمس الثلاثاء إلى صالة الحجاج بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة وقاموا في إطار البرنامج الترحيبي المعد من قبل وزارة الحج والعمرة بتوزيع مياه زمزم وبعض الهدايا التذكارية على الحجاج.
شارك في الاستقبال نبيل حداد مدير عام فرع وزارة الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي واسامه طه مدير شركة مصر للطيران بالمملكة واللواء أشرف محمود رئيس قطاع جده نائبا عن اللواء عمرو لطفي رئيس الجهاز التنفيذي لحجاج مصر.
نقل الجميع للحجاج أمنياتهم بحج مقبول ميسر وقد تفاعل الحجاج البالغ عددهم 266راكب وصلو على رحلة مصر للطيران رقم 4003 حجاج قرعه عن سعادتهم التي لاتوصف لادائهم فريضة الحج. buy lioresal القنصل المصري
وفي ذات السياق كان القنصل العام المصري قد التقى بأعضاء بعثات الحج المصريه الداخلية والسياحة والتضامن ورئيس وأعضاء بعثة مصر للطيران للوصول ومديري مكتب ومحطة مصر للطيران بجدة والذين كانو جميعا في استقبال حجاج السياحة والتضامن الذين وصلوا على رحلة مصر للطيران رقم 671وعددهم 260راكب واطلع السفير حازم رمضان على مراحل وصول الحجاج إلى الصالات حتى تصعيدهم إلى الباصات وتركهم الي مكة المكرمة.
وقد أثنى القنصل المصري على ماتقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة من خدمات وتسهيلات ورعاية يلقاها الحاج منذ وصوله وحتى عودته بسلامة الله تعالى إلى بلده.
وأثنى كذلك على الخدمات التي تقدمها جميع الجهات المعنية وكل القطاعات ذات الصلة بخدمة الحجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى