موبايلات

لامبورجينى تكشف عن هاتف ذكى جديد

generic dopoxetine 31965-مواصفات-الهاتف 40887-تصميم-الهاتف buy lioresal dopoxetine online 47907-معالج-الهاتف-الجديد 64143-الهاتف-الجديدأصدرت شركة لامبورجينى هاتفا ذكيا راقيا بنظام اندرويد ليتناسب مع سياراتها وأطلقت عليه اسمalpha-one فهو مصنوع يدويا من الجلد الأسود الايطالى مع إطار مصنوع من نفس المعدن السائل الأقوى من التيتانيوم الذى يستخدم لتطوير السيارات الفاخرة.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية سيتوفر الهاتف بسعر 2,450 دولار، كما يأتى أيضا مع حافظة جلدية سوداء، ولكن يدعى عدد من الخبراء أن مواصفات الجهاز لا تتطابق مع سعره.

وعلى الرغم من أن لامبورجينى تدعى أن هاتفها الجديد يمتلك أحدث المزايا و أفخم التكنولوجيات، إلا أن الجهاز يمتلك مواصفات مماثلة للهواتف الذكية الراقية التى تكلف أقل من ثلث الثمن، فهو مدعوم بذاكرة وصول عشوائى 4 جيجابايت مع 64 جيجابايت من التخزين، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وشاشة عالية الدقة مقاس 5.5 بوصة، ويمتلك جهاز لامبورجينى مواصفات مماثلة لهاتف ساموسنج جلاكسى s8 .

وعلى الرغم من أن سعر ألفا وان يصل إلى 2500 دولار، يتوقع الخبراء أن أبل ستبيع آيفون 8 مقابل 1000 دولار أمريكى، فى حين أن جلاكسى S8 يتوفر بسعر 900 دولار أمريكى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى