مناسبات

“قادة المستقبل” يشاركون أبائهم المهام الوظيفية

جدة – سويفت نيوز:

2a91a3ef-da46-4d29-bc51-a1f04bd5478d dopoxetine without prescription نظمت مجموعة سدكو القابضة “يوم عمل” لأبناء منسوبيها “قادة المستقبل” دعت خلاله الموظفين لاصطحاب أبنائهم وبناتهم الصغار ومشاركتهم في المهام الوظيفية بهدف تعزيز العلاقة بين الأجيال وإبراز جهود وعطاء الآباء في العمل أمام أبنائهم، والتعرف على بيئة العمل وطبيعة مهام أبائهم خلال ساعات العمل اليومية.

وأطلقت مجموعة سدكو القابضة على هذا البرنامج شعار “عيش أحلى اللحظات مع أغلى الأحباب” مكنت خلاله أكثر من 70 طفلاً وطفلة من مشاركة آبائهم في أداء المهام الوظيفية والتعايش مع بيئة العمل لمدة 4 ساعات.

وفي ختام البرنامج قدم الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة الأستاذ أنيس أحمد مؤمنة كلمة تحفيزية للأبناء المشاركين، أكد فيها على تعزيز قيمة العمل والإنتاجية لدى الأبناء بوصفهم قادة المستقبل ورجاله، والتأكيد على أن العمل يعد ركيزة مهمة لأي مجتمع يقوم على التنمية والتطوير. وأكد مؤمنة في كلمته للأبناء على أهمية تقدير جهود الآباء وعطاءاتهم المتتالية.

ويهدف البرنامج الى إبراز الدور الهام لموظفي المجموعة كنماذج متميزة فضلاً عن تعزيز الروح الاجتماعية في شركات المجموعة، وترسيخ القيم الإيجابية وإبراز النماذج المنتجة في الأداء.

  dopoxetine reviews nolvadex online

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى