رياضة

الاتحاد يخسر امام الاسماعيلي بثلاثية

عبدالقادر الشيخي – تبوك

خسر الفريق الكروي الأول مباراته الافتتاحية في دورة تبوك الدولية الثانية والتي خاض خلالها مواجهته أمام فريق الإسماعيلي المصري بنتيجة ٣-٢
وكان الاتحاد صاحب الأسبقية في التسجيل باللقاء عن طريق المحترف المصري محمود كهربا الذي استغل خطأ مدافع الإسماعيلي عند الدقيقة السابعة من زمن المباراة ، ثم تمكن الإسماعيلي من معادلة النتيجة عن طريقة كرة عرضية قبل أن يضيف هدفه الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن ربيع سفياني من معادلة النتيجة للاتحاد من كرة رأسية سكنت شباك مرمى الإسماعيلي المصري.
وفي الشوط الثاني تمكن الإسماعيلي من التقدم في المباراة من خلال تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك فواز القرني لينتهي اللقاء بخسارة الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

واضطر المدير الفني للاتحاد يسيرا إلى عدم الزج ببعض العناصر الأساسية في الفريق أمام الإسماعيلي لتجنب ارهاقهم والاستفادة منهم في منافسات دوري جميل التي ستبدأ بعد أيام .. كما أشرك بعض الوجوه الشابة لمنحهم فرصة تمثيل العميد وكسب المزيد من الخبرة . هذه النتيجة وذلك المستوى لم يرض عشاق الاتحاد الذين أبدوا قلقهم من تواضع الأداء وكثرة ثغرات خط الدفاع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى