رياضةمناسبات

ختام الدور التمهيدي من بطولة أبناء الخبر وانطلاقة دور الثمانية

سويفت نيوز_الخبر

21

بحضور رئيس نادي القادسية السابق وعضو شرف النادي حاليا داوود القصيبي، اختتم الدور الاول من بطولة ابناء الخبر على كأس- المرحوم بإذن الله- سليمان القصيبي والذي استمر ١٣ يوما، بمشاركة ٢٠ فريقا تأهل منها ثمانية فرق (الاول والثاني من المجموعات الأربع). حيث سيقام دور الثمانية يومي السبت والاثنين. وجاءت النتائج في اليوم الاخير على النحو التالي: خسارة ساوباولو امام سبورتي بنتيجة خمسة اهداف، ونال جائزة افضل لاعب من سبورتي عبدالله جاسم.

وتعادل فريق عبدالعزيز الموسى امام لوتو كابيتانو بنتيجة هدفين، وحقق افضل لاعب من فريق الموسى غانم الكعبي، وفي المباراة الاخيرة سحق الوصل شباب الجسر بنتيجة ستة اهداف، وخسارة فريق علي بن سلطان امام فريق فلامنغو بهدفين ونال افضل لاعب من فلامنغو عبدالله عائل.

وفاز فريق السعد امام الراشد بنتيجة اربعة اهداف، وحقق جائزة افضل لاعب من فريق السعد عبدالمجيد باعباد.

وفاز فريق البلوز امام التانغو بهدفين، وحقق جائزة افضل لاعب من فريق البلوز نايف الخالدي.

القصيبي يثمن جهود اللجنة المنظمة

من جانبه ثمن داوود القصيبي جهود اللجنة المنظمة للدورة والتي تقام للمرة الثالثة على التوالي، حيث شكلت دافعا كبيرا للجنة لتكثيف العمل الجاد على اظهار الدورة باجمل حلة، امتدادا لتميزها في الأعوام السابقة، حتى أصبحت دورة رمضانية احترافية لها جمهورها ومتابعوها من كل مكان. وقال القصيبي: ان هذه الدورة التي تلعب على كأس والدي المرحوم بإذن الله تعالى (سليمان القصيبي) تكتسب أهمية خاصة، كونها تأتي تخليدا لذكرى رجل من رجالات ابناء الوطن الاوفياء الذين كانت لهم اسهاماتهم الوطنية الجليلة عموما وللرياضة خاصة من خلال نادي القادسية، وأضاف: مثل هذه الدورات ايضا تهدف الى استثمار أوقات الشباب وتنمية التنافس الشريف في أجواء احترافية تعود عليهم بالمنفعة. مقدما شكره لجريدة (اليوم) على اهتمامها في الدورة وكذلك للشركات الراعية للدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى