سياحة وطيران

الاتحاد للطيران تفتح باب التوظيف للضيافة الجوية

أبوظبي – سويفت نيوز:

Cabin crewتنظم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عشرة أيام توظيف لاستقطاب أعضاء جدد بطاقم الضيافة الجوية خلال شهر يوليو الجاري.

وتنعقد أيام التوظيف في العديد من المدن بمختلف أنحاء العالم، وتهدف إلى منح المتخصصين في مجال الضيافة فرصة الارتقاء بمستقبلهم الوظيفي إلى آفاق جديدة عبر الانضمام إلى طاقم الاتحاد للطيران الحاصل على لقب “طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً”.

 وسوف تنظم الاتحاد للطيران أيام التوظيف في فرانكفورت يوم الاثنين الموافق 14 يوليو ، وفي برشلونة يوم الأربعاء الموافق 16 يوليو ، ولوس أنجلوس يوم الاثنين الموافق 21 يوليو ، وجوهانسبرغ يوم الأحد الموافق 27 يوليو.

 وفي أبوظبي، سوف تنظم الاتحاد للطيران أياماً للتوظيف في 9 و16 و23 و30 يوليو ، كما تعقد الشركة كذلك يوماً مفتوحاً لتوظيف “مديري الأطعمة والمشروبات” و”الطهاة على متن الطائرة” يوم الاثنين الموافق 21 يوليو.

ولحضور أيام التوظيف وتقديم طلبات الالتحاق، يتعين على الراغبين في الانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية بالشركة الحاصل على العديد من الجوائز العالمية أن يتقدموا بطلبات الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران على الرابط: www.etihad.com/cabincrewrecruitment. قبل انعقاد أيام التوظيف المقررة، وذلك لشغل وظائف عديدة ضمن طاقم الضيافة الجوية وفريق مديري الأطعمة والمشروبات والطهاة على متن الطائرة.

 وتعليقاً على إطلاق حملات التوظيف الجديدة، أفادت أوبري تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران، بالقول “في كل واحدة من هذه المدن، يُسعِد الاتحاد للطيران أن تدعو ما يقرب من المائتين من أفضل المرشحين الذين يتمتعون بأعلى المهارات في مجال الضيافة لحضور أيام التوظيف المقررة”.

وسوف توفر أيام التوظيف للمتقدمين فرصةً للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيقدمون لهم معلومات شاملة عن طبيعة الحياة في أبوظبي وأساليب التعامل مع الضيوف على ارتفاع يصل إلى 30 ألف قدم.

وأوضحت أوبري انه في إطار جهودنا لدعم مسيرة النمو الحيوي الذي تشهده الاتحاد للطيران، يسعدنا أن ننظم أيام التوظيف في هذه المدن التي تمثل كل واحدة منها سوقاً استراتيجية لنا. ويحدونا الأمل في أن تستقطب هذه الحملة أفضل الأفراد الذي يتميزون بالحماسة في تقديم خدمات الضيوف والالتزام بتوفير أرقى معايير الضيافة”.

وأضافت “ينتمي أفراد طاقم الضيافة الجوية لدينا إلى ما يزيد عن 115 جنسية، ونوفر لكافة موظفينا فرص التدريب والتطوير المهني في مختلف الأدوار الوظيفية بما في ذلك أفراد الضيافة الجوية، والطهاة على متن الطائرة، ومديري الأطعمة والمشروبات بما يكفل لهم التقدم الوظيفي والترقي لشغل مختلف المناصب القيادية والإدارية”.

ويخضع أعضاء طاقم الضيافة الجوية الجدد بالاتحاد للطيران إلى برنامج تدريبي متخصص يمتد على مدار سبعة أسابيع في المرافق المتطورة بأكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي.

ويسكن كافة أعضاء طاقم الضيافة الجوية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويتمتع جميعهم بمختلف المزايا الوظيفية التي توفرها الشركة بما في ذلك التأمين الصحي والانتقالات والزي الرسمي والسكن متكامل الخدمات الذي توفره الشركة، إلى جانب إمكانية الاستفادة من مرافق الترفيه والأنشطة الرياضية المتطورة التابعة للشركة.

وقد فازت الاتحاد للطيران بالعديد من الجوائز التي تعكس مكانتها المرموقة والتي شملت جائزة “شركة الطيران الرائدة عالمياً” وجائزة “الدرجة الأولى الرائدة عالمياً” وجائزة “طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً” في إطار حفل “جوائز السفر العالمي” الذي انعقد في العاصمة القطرية الدوحة في نوفمبر/تشرين الثاني 2013.

التعليق على الصورة: يعمل لدى الاتحاد للطيران في الوقت الراهن ما يزيد عن 4 آلاف من أفراد طاقم الضيافة الجوية ينتمون إلى 115 جنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى