سياحة وطيران

بارك إن باي راديسون النسيم مكة يفتح أبوابه لاستقبال المعتمرين

مكة-سويفت نيوز:18982973_10155257990515900_806365114_n

أعلنت مجموعة فنادق ريزيدور، واحدة من أسرع الفنادق نمواً في العالم، موعد الافتتاح الرسمي لأحدث فنادقها في مكة المكرمة بارك إن باي راديسون النسيم في 15 يونيو2017، ليصبح بذلك واحد من أهم وجهات الضيافة  لزوار مكة المكرمة خلال الشهر الفضيل.

ويعد الفندق الجديد الذي يضم459 غرفة تم تصنبفها 5 فئات غرف طبقا لتصنيف الخمسة نجوم وجهة مثالية لكل من يرغب بزيارة مكة المكرمة نظراً لموقعه الاستراتيجي بجانب مسجد الراجحي، ثاني أكبر مسجد بمكة المكرمة بعد المسجد الحرام، بالإضافة إلى قربه من الأماكن الدينية مثل عرفة ومزدلفة ومنى على بعد بضع دقائق.19021928_10155258280900900_202670940_n

وسيكون الفندق الجديد – الذي يتمتع بموقع استراتيجي مميز-  المعلم الأبرز في منطقة حي النسيم نظراً لما يحمله من مزيج مابين التصميم الخارجي الراقي والمفروشات العصرية الزاهية الألوان المستوحاة من العلامة التجارية بارك إن باي رادسيون. كما يشكل الفندق جزءاً من مجمع “الراجحي” الذي يتكون من 7000 غرفة و 1000 شقه سكنيه . يُذكر أن العمل جاري لوضع اللمسات الأخيرة على الفندق قبيل الافتتاح المقرر في 20 رمضان من العام الجاري.

من ناحيته، أكَد سعد غوشة، المدير العام لفندق بارك إن باي راديسون، على أهمية افتتاح فندق بهذا الحجم في مكة المكرمة والتي تعد أبرز وجهة للسياحة الدينية في العالم.

“يشكل هذا الفندق البداية لعلامة بارك إن باي راديسون في مكة المكرمة، ونحن متفائلون بهذه البداية لما يمتاز به الفندق من موقع استراتيجي بالقرب من المواقع الدينية، بالإضافة إلى تنوع فئات الغرف تمكن الضيف الاختيار من بين 459 غرفة تشمل 140 غرفة ضيوف، تسعة غرف لذوي الاحتياحات الخاصة، 269 غرفة مميزة، 21 جناح صغير مزود بصالة جلوس، بالإضافة إلى 20 جناح كبير مع صالة.”

وأضاف: “لا تقتصر خدمات الفندق على النزلاء فقط، بل تتعداها لتشمل تقديم الخدمات لسكَان مكة المكرمة من خلال مطعم العوالي والذي يتسع لعدد 1200 شخص ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشرقية والغربية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمقهى الحديقة العلوية والذي يُتيح لزواره الاستمتاع بالأجواء الروحانية وتناول المأكولات الخفيفة أو المشروبات.”

ويوفر الفندق إقامة مريحة وأنيقة مما يخلق جواً عائلياً مميزاً. فقد تم تجهيز جميع الغرف بإنترنت عالي السرعة مجاني، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى عديد من وسائل الراحة المجانية. كما تحتوي الأجنحة على آلة صنع القهوة.

ولضمان راحة ضيوف الفندق، تم تخصيص مواقف داخلية وخارجية للسيارات تتسع لعدد 366 سيارة، وتعتبر هذه الميزة مهمة جدا نظرا لازدحام منطقة مكة المكرمة وصعوبة ايجاد مواقف سيارات في المناطق المحيطة بالحرم المكي. من ناحية أخرى، يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى الحرم المكي لتسهيل إقامة الضيوف وتنقلهم. كما يحافظ فندق بارك إن باي راديسون على خصوصية ضيوفه حيث يوفر صالتي ألعاب رياضية لكل من السيدات والرجال، مُتاحة لجميع زوار الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى