سياسة

وزيرا خارجية مصر وبريطانيا يبحثان هاتفيًا تطورات الأوضاع الإقليمية

القاهرة – واس:
بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي اليوم، مع وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر، تطورات الأوضاع الإقليمية.
وتناول الاتصال – بحسب البيان الصادر عن الخارجية المصرية – سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

زر الذهاب إلى الأعلى