محليات

أكبر سجادة ورود وزهور بمساحة 2800م2 بمتنزه الردف بالطائف

سجادة

متابعة سويفت نيوز:

أنشأت أمانة الطائف سجادة زهور ضخمة في منتزه الردف بالطائف، وذلك بمناسبة إقامة مهرجان (ورد الطائف 13)، والذي سيفتتح غدا الثلاثاء برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.
وأقيمت السجادة- حسب واس- على مساحة تقدر بنحو 2800 متر مربع، تضم أكثر من 700 ألف شتلة من مختلف أنواع الورود والزهور، منها (البتونيا، البفتة، السلوزيا، الشيرانيا، الأميرانتس، الكوكيا ) وغيرها.
وعملت الأمانة على تجهيز سجادة الزهور التي تتوسطها نافورة مائية، كما ستقيم العديد من الاعمال الداعمة للمهرجان، وتهيئة المنتزه الذي ينبسط على مساحة تناهز 565 ألف متر مربع، ويضم سلسلة من المرافق الخدمية الراقية، وسيحتضن منتزه الردف العديد من الفعاليات والمناشط المخصصة للأسرة والطفل، بالإضافة إلى الأعمال التجميلية الواسعة داخل موقع المهرجان، وتهيئة مركز البيئة والانسان لاستقبال الزوار للأجنحة والأركان التي تخص الجهات المشاركة.
ووقف محافظ الطائف المكلف رئيس مجلس التنمية السياحية سعد بن مقبل الميموني، وعدد من المسؤولين والمختصين على آخر التجهيزات والاستعدادات بمنتزه الردف قبل إطلاق المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى