ثقافة

«هيئة الترفيه» تعتذر عن مخالفات «كوميك كون».. وتتعهد بمعاقبة المخطئ

الترفيه

متابعة سويفت نيوز:

أقرت الهيئة العامة للترفيه بوقوع بعض المخالفات من الجهة المنظمة لفعالية «كوميك كون» في جدة بأحد الأنشطة المصاحبة، وقدمت اعتذارها عن تلك المخالفات، متعهدة بتوقيع العقوبات على الجهة المنظمة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي أمس نشرته الصحف والمواقع : «على رغم نجاح الفعالية عموماً من ناحية المحتوى والتنظيم من الجهة المنفذة، إلا أن بعض الأنشطة المصاحبة لهذا الحدث أخلّت بأحد بنود التصريح الصادر عن هيئة الترفيه لها، وتم رصد هذه المخالفة من موظفي الهيئة وإيقافها في وقتها، والعمل على إصدار الجزاءات على الجهة المنفذة بما يتوازى مع ما تم من مخالفات».

وكررت الهيئة تأكيدها على دورها مطوراً لقطاع الترفيه في المملكة، وسعيها للارتقاء بجميع عناصره ومقوماته وإمكاناته، ومراعاة المحافظة على القيم والأخلاق والتقاليد، مؤكدة أنها تعتبرها من أولوياتها في جميع مشاريعها وأنشطتها الترفيهية التي تقدمها للوطن والمواطن. ورحبت في الوقت نفسه بأي نقد بناء أو مقترحات عن طريق حساباتها في قنوات التواصل الاجتماعي والتي منها روزنامة الترفيه، لأنها تؤمن بأن المواطن هو المستفيد الأول من هذه الأنشطة ويجب أن تواكب هذه الأنشطة تطلعاته وطموحاته، وذلك لتحسين قطاع الترفيه والوصول إلى رضا وقبول أبناء وبنات بلدنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى