مناسبات

صيدليات الدواء تكافئ المشاركين في حملة «الذهب» بجوالات ايفون وسبائك ذهبية

الدمام – سويفت نيوز:

أعلنت صيدليات الدواء وديتول عن السحب على جوائز “حملة الذهب” والتي بلغ عدد جوائزها 186 جائزة للفائزين في مسابقتها الكبرى، وذلك في حفل السحب الختامي الذي أقيم في فندق النوفوتيل بالدمام بحضور مندوب الغرفة التجارية وفريق عمل صيدليات الدواء.841d1d645b0f5e92f97b8133d42d509c

وتقوم إدارة الصيدليات بشكل مستمر بحملات تسويقية مميزة وتوفيرالعديد من الخدمات المجانية لعملائها وتقديم الاستشارات الصيدلانية من خلال برنامج الولاء والرعاية “أرباحي”.

كما تعكف إدارة التسويق ورعاية العملاء لتقديم برامج لرعاية واحتضان المناسبات الاجتماعية والتوعوية وإطلاق المبادرات الصحية والتثقيفية في كافة أرجاء المملكة والتي يعود نفعها للصالح العام، تعبيراً عن التزامها تجاه الوطن والمواطن.

وشهد السحب الختامي أيضًا توزيع عدد 50 جوال آيفون 7، و25 عدد عملات ذهبية، وعدد 10 سبائك ذهبية، وعدد 100 قسيمة شرائية من صيدليات الدواء، كما ربح العديد من الفائزين من مختلف مناطق المملكة مما يعكس الإقبال الرهيب على المشاركة في المسابقة بجميع فروع صيدليات الدواء بالمملكة.

  • يشار الى أن شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة وصيدليات الدواء تتمتعان بمكانة مرموقة في القطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية من خلال المنتجات والخدمات المميزة التي تقدمها للسوق السعودي منذ تأسيسها من عشرين عاما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى