مناسبات

الياقوت يستضيف وفد “البلاد” بمنتجع شاطئ الغروب

 

الخبر – سويفت نيوز:

على هامش زيارة وفد “البلاد” والمثقفين لمركز إثراء، استضاف مدير مكتب صحيفة “الجزيرة” السعودية في مملكة البحرين الكاتب الصحافي القدير جمال الياقوت الوفد وكوكبة من المفكرين والمثقفين والمسرحيين والأدباء، في منتجع شاطئ الغروب بالسعودية.
وثمنت إدارة صحيفة “البلاد” جهود الكاتب جمال الياقوت التي يبذلها لدعم مبادرات الصحيفة المختلفة.
والتقى رئيس مجلس إدارة “البلاد” عبدالنبي الشعلة بمدير الإدارة الإقليمية لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية ضيف الله بدر العتيبي. وقدم الشعلة خالص شكره وتقديره للاستاذ ضيف الله العتيبي على جهوده المبذولة، وعلى التسهيلات المقدمة للمسافرين.
وثمن عضو الاتحاد العام للصحفيين العرب وعضو هيئة الصحفيين السعوديين ومدير مكتب صحيفة الجزيرة السعودية في مملكة البحرين والكاتب الصحافي القدير جمال الياقوت اطلاق صحيفة “البلاد” هذه البادرة والتي تمثلت في تنظيم زيارة لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “اثراء” بالمملكة العربية السعودية الشقيقة متوجهاً بشكره الجزيل إلى رئيس مجلس ادارة صحيفة “البلاد” عبدالنبي الشعلة والقائمين على الصحيفة.
ولفت الياقوت إلى أن هذه الزيارة تأتي استكمالا للمسار المتبادل بين العلاقات الأخوية السعودية والبحرينية.
وشدد على أهمية التبادل الثقافي مابين المثقفين والأدباء والمفكرين والكتاب بشكل مستمر لافتاً إلى أن “إثراء” يعد صرحاً ثقافياً حضارياً عظيماً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى