سيارات

شركة “شل” تستعرض تفوّقها العالمي والمحلي في قطاع الزيوت في معرض الرياض للسيارات 2016

الرياض – محمد الجندي:

shell-1-1 shell-1-2اختتمت “شركة  شل والجميح لزيوت التشحيم المحدودة” (جوسلوك) مشاركة بارزة ومُثمرة في الدورة الثلاثين لمعرض الرياض للسيارات 2016، الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 29 نوفمبر و2 ديسمبر. وقد عزّز تواجد “جوسلوك” في تلك الفعالية للمرة الأولى، تفوّق شركة شل مزود مواد التشحيم رقم ١ في العالم لمدة عشر سنوات متتالية في قطاع الزيوت من خلال تقديم مجموعة زيوت “شِل هيلكس” Shell Helix الجديدة للمحركات، التي تتلاءم مع مختلف أنواع المحركات والمتطلبات ومراكز خدمة  شل فاست لوب Shell FastLube لتغيير الزيت والتي ستصبح مجموعة كبيرة من المحلات  تتوزع في جميع أنحاء المملكة.

استقطبت “شركة  شل والجميح لزيوت التشحيم المحدودة” الأضواء خلال الفعالية، وذلك  بفضل أكبر ’منصّة عرض‘ للزيوت في معرض الرياض للسيارات. والتي زخرت بتشكيلة متنوّعة من زيوت “شل هيلكس” للمحركات، اشتملت على “أش إكس3″ و”أش إكس5″ و”أش إكس7″ و”هيلكس ألترا” Helix Ultra، بالإضافة إلى زيت “أش إكس5 إيه أش” HX5 AH المُخصّص لسيارات هيونداي. وبهدف استمالة زوّار ’منصّة العرض‘، قدّمت ’جوسلوك‘ إليهم قسيمة تخوّلهم الحصول على ليتر مجّاني من زيت “شِل هيلكس” عند زيارة أيّ مركز خدمة “شِل فاست لوب” Shell Fastlube. كما تضمّنت المنصّة حلبة سباق للسيارات ذات التحكم عن بعد استقطبت اهتماماً كبيراً، استعرض عليها لاعبون محترفون مهاراتهم في انزلاق السيارات، كما منحت الزوّار فرصة التسابق بعضهم مع البعض الآخر. بالإضافة إلى ذلك، أقيمت منافسة ’بلايستايشن‘ ضمن لعبة ’بطولة العالم للراليات‘6  WRC ، حصل بموجبها الفائزون على هدايا متنوّعة. أما بالنسبة إلى المفاجأة الكُبرى، فتمثّلت بحصول فائز محظوظ في نهاية المعرض على سيارة هيونداي “سانتا فيه”  2017 Santa Fe رائعة رياضية متعددة الاستعمالات من خلال سحب شارك فيه جميع زوّار ’منصّة العرض‘.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد ياسين، المدير العام لمبيعات الشركات لدى ’شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة‘ جوسلوك: “إنّ النجاح الباهر الذي شهدناه في معرض الرياض للسيارات والإقبال الهائل للزوّار على ’منصّة عرضنا‘، يُثبت مرة جديدة مدى فعالية جهودنا التسويقية المتواصلة ويُعزز تعاوننا مع صانعي القطع الأصلية ويوطّد عامليْ الثقة والولاء اللذيْن رسّخناهما مع المستهلكين طوال عقود عدّة من الزمن.” وختم السيد ياسين بالقول:” نحن فخورون للغاية بجودة مجموعة زيوت شِل الجديدة للمحركات، وواثقون من ملاءمتها للظروف المناخية الصعبة في المملكة وقدرتها على إرضاء عملائنا وتلبية احتياجاتهم ـ فهم لا يرضون سوى بالأفضل.”

تُعتبر زيوت “شِل هيلكس ألترا” المدعومة بتكنولوجيا “بيور بلاس” PurePlus أكثر زيوت المحركات تطوراً لدى شِل، والأولى المُصمّمة من الغاز الطبيعي. وتتألف تركيبتها الأساسية من زيوت ذات روابط جزيئية أقوى، ما يوفر حماية متفوّقة للمحرك عند بلوغ حرارته مستويات مرتفعة بهدف ضمان عمر أطول له.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى