ادم وحواء

جالديراما تستعرض منتجاتها لحماية البشرة

جدة-سويفت نيوز:

كشفت شركة ’جالديرما‘ الرائدة عالمياً في طب الأمراض الجلدية، عن تقديم فرصة مميزة لتجربة علامتيها التIMG_4938جاريتين الجديدتين ’دايلونج‘ و’سيتافيل بيبي‘ الخاصة للعناية بالبشرة لمجموعة سيدات ممثلات عن ’نادي جدة للسيدات‘ كأول مجموعة من المستهلكين يقومون باختبار هذه العلامات في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب فعالية حصرية لتجربة المنتجات الجديدة .

وقد حضرت هذه الفعالية الصباحية لاختبار عينات من المنتجات الجديدة، والتي قامت بتنظيمها شركة ’جالديرما‘ التابعةلشركة ’نستله لصحة البشرة‘والمتخصصة في الحلول الطبية والمصنعة لمنتجات ’سيتافيل بيبي‘ ومجموعة ’دايلونج‘ للوقاية من أشعة الشمس، ما يزيد عن 25 سيدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرّح هشام عبد الله، المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تشكل هذه الخطوة الجديدة لـ’جالديرما‘ أول انطلاقة رسمية للشركة في المملكة العربية السعودية، وهي تصبّ ضمن إطار رؤيتنا التي تنطوي على توفير الرعاية الصحية الشاملةوتحسين نوعية حياة الأشخاص طيلة مراحل حياتهم عبر توفير الحلول العلمية المبتكرة والمثبتة طبياً لعلاج الجلد والشعر والأظافر”. وأردف السيد عبد الله: “تطمح ’جالديرما‘ في المساهمة بتعزيز الوعي الطبي في المملكة العربية السعودية ومجتمعات منطقة الشرق الأوسط بصورةٍ أوسع، مع التركيز علىالعنايةبالبشرةودعمهاوتغذيتها، بالإضافة إلى علاجها وترميمهاحتى تعود إلى حالتها الصحية المثالية”.

حيث قام ممثل عن شركة ’جالديرما‘ باستعراض مجموعة ’دايلونج‘ التي تضمّ 9 منتجات لا تسبب الحساسية خاصة بالوقاية من الشمس أمام أعضاء ’نادي جدة للسيدات‘، موضحاً كيفية قيام هذهالمنتجات المركبة بطرق علمية والمختبرةجلدياًوالتي تستخدم مرشحات الأشعة فوق البنفسجية الصامدة للضوء بحماية البشرة منالحزم الطويلة والمتوسطة من الموجات فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء الخطيرة. وتضمّ هذه المجموعة أربعة أصناف متنوعة خاصة بالبشرة الجافة والبشرة الدهنية وبالأطفال وبالعناية بالبشرة بعد التعرض للشمس، ما يضمن حماية البشرة بشكلٍ آمن وكلي من الشمس والحفاظ على مظهرها المتألق والصحي.

تقوم منتجات ’سيتافيل بيبي‘ بدعم وتعزيز التطور الطبيعي للبشرة الحساسة لدى الأطفال خلال المراحل المبكرة وسريعة التأثر.في حين تضمّ المكونات الرئيسية لمنتجات الشامبو والغسول وزيوت التدليك من ’سيتافيل بيبي‘ مستخلص زهرة الكالنديولا العضوية وزبدة الشيا وزيت دوار الشمس. وهكذا فإن هذه المنتجات تستخدم قوة مشتركة تجمع العلم والطبيعة لتلطيف وحماية وتغذية بشرة الطفل الحساسة.

وعلقت ماجدة ، إحدى أعضاء ’نادي جدة للسيدات‘: “لقد وجدتُ هذه الفعالية الخاصة للتعريف بالمنتجات واختبار عينات منها مفيدةً للغاية، حيث ساعدتني على اكتشاف مجموعتين جديدتين ومميزتين من منتجات العناية بالبشرة”، وأضافت: “إنّ توفر هذه المنتجات في الصيدليات فقط قد أعطاني المزيد من راحة البال، وذلك يطمئنني إلى إمكانية حماية بشرة عائلتي بأفضل الطرق وأكثرها أماناً”.

تتوفر منتجات ’دايلونج‘ و’سيتافيل بيبي‘ اليوم في جميع صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى