موضة

نيولوك تطرح مجموعة ملابس للرجال لخريف وشتاء 2016 بروح الستينيات

دبي – سويفت نيوز:

menswear_-nl-aw16_-12-copy الثقافة المضادة للستينيات أوحت أهم التوجهات لمجموعة خريف/شتاء 2016 للرجال، مع التركيز على ٱستعمال المربعات والشرائط، ولوحة ألوان غامقة مع أشكال مستوحاة من الريترو كالأعناق المختلفة.

ٱستعمال الطبقات يعطي للوك شكلا حديثا، خصوصا القمصان “جيرزي” الكبيرة الحجم، التريكو المستوحى من المطبوع العسكري و سترة ” بلاك سويد”.

اللباس الغير رسمي يتميز بألوان أحادية تدخل فيها لمسة من التفاصيل و الألوان المشعة في الطوق كلأحمر الذي يذكر بحلول فصل الخريف. يبقى اللباس الرياضي من أهم التوجهات ، فبناطيل الرياضة تصبح من أساسيات هذا الموسم، تلبس مع المعاطف الطويلة.

لباس الخروج بمطبوعات “هيريجبوند” أو “ظوكتوث” مثالي للظهور بشكل أنيق و حديث وسترة “البومبر” تكمل هذا اللوك باستعمال أقمشة الحرير و السويد.

menswear_-nl-aw16_-17-copy“السويد” الذي كان جد متداول في موسم خريف/صيف 2015 يرجع في هذا الموسم الحار بصبغات مفتوحة أكثر. في نفس السياق فإن ألوان الكاميل، الرمادي، الأزرق تشكل الألوان الأساسية لهذا الموسم.  و يأتي لون الباسطيل لتعزيز و تكميل ألوان الموسم.

تم تجديد فئة “التايلوغين” للخريف. بإدماج لباس العمل مع لباس الرياضة، تقدم المجموعة الجديدة قطع مبدعة للرجال العصريين، مستعملة أنسجة راقية قابلة للإمتداد.

menswear_-nl-aw16_-26

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى