مناسبات

اليوم انتهاء عرض عبد اللطيف جميل للاكترونيات لاستبدال أجهزة التكييف

جدة – سويفت نيوز:

مددت شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات مؤخراً ولفترة محدودة عرض استبدال أجهزة التكييف الذي يتيح الفرصة أمام عملائها لاستبدال أي نوع من أجهزة التكييف سبليت بنوع أحدث وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

يمكن الحصول على هذا العرض الساري المفعول حتى اليوم 10 نوفمبر في كافة معارض عبد اللطيف جميل للإلكترونيات. كما يمكن أيضاً للعملاء شراء أجهزة تكييف جديدة عبر الموقع الإلكتروني aljelectronics.com.sa

وتشمل العلامات التجارية المدرجة ضمن هذا العرض مكيفات توشيبا والريم ووايت ويستنكهاوس. وتقدم العلامتان التجاريتان توشيبا ووايت ويستنكهاوس مجموعة متنوعة من أجهزة التكييف بحجم 18,000 إلى 30,000 وحدة. وقد حصلت الطرازات الجديدة على تقييم خمس نجوم كحد أدنى لكفاءة استهلاك الطاقة، وسبع نجوم لعددٍ من الأجهزة الأخرى. ناهيك عن مستوى الضوضاء المحدود، وقلة حاجتها للصيانة. وتستخدم أجهزة وايت ويستنكهاوس أحدث تكنولوجيا التحكم التي تساعد على تقليل استهلاك الطاقة تماشياً مع الرؤية السعودية 2030.

ويتيح هذا العرض للعملاء الاستفادة من خصم نقدي يصل إالى 1,000 ريال سعودي مقابل كل جهاز سبليت قديم، إلى جانب عدد من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تصل قيمتها إلى أكثر من 1,000 ريال سعودي وتشمل التوصيل والتركيب المجاني وفك أجهزة التكييف القديمة مجاناً بالإضافة إلى ضمانٍ لمدة خمس سنوات على الكمبريسور، ومجموعة أنابيب نحاسية مجانية عند الشراء.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال السيد ب. فنكات، العضو المنتدب لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات: “إن لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات تاريخ زاهر في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، ويأتي برنامج استبدال الأجهزة في إطار التزامنا بدورنا في الحفاظ على البيئة، خصوصاً وأن تقليل استخدام الطاقة بات أمراً ضرورياً في المملكة العربية السعودية اليوم”.

وأضاف: “في ظل ما نشهده اليوم من ارتفاع أسعار الكهرباء في المملكة العربية السعودية، وجدنا أن من واجبنا في شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات مساعدة عملائنا من خلال تزويدهم بأجهزة التكييف وغيرها من الأجهزة المنزلية التي تمنحهم أداء مثالياً بتكلفة معقولة واستهلاكٍ منخفضٍ للكهرباء. بل ويمكنهم أيضاً الحصول على كفاءة أكبر في الاستهلاك مع المكيفات التي تتضمن تقنية العاكس الذي يتحكم بسرعة محرك الكمبريسور الذي يسهم في توفير قيمة فاتورة الكهرباء بنسبة تصل إلى 70% والتي تتميز أيضاً بأنها أكثر هدوءاً”.

واختتم السيد فنكات تعليقه بالإشارة إلى أن عرض الاستبدال هو أفضل عرض من نوعه في السوق السعودية اليوم، حيث لا يوجد هناك أي عرض مماثل يمكن العملاء من الحصول على أجهزة تكييف أحدث وأكثر كفاءة للطاقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى