مناسبات

أكثر من نصف مليون زائر يعيشون فرحة يوم الوطن في المنطقة الشرقية عبر 20 فعالية

سويفت نيوز_الدمام

3

شارك أكثر من نصف مليون زائر في فعاليات اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة التي نظمتها أمانة المنطقة الشرقية يوم أمس في حاضرة الدمام والقطيف.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الاعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان ، أن الفعاليات شهدت إقبالا كبيراً ، من قبل الزائرين، الذين توافدوا على أماكن الفعاليات , حيث بلغ عدد الزائرين أكثر من نصف مليون زائر شاركوا في أكثر من 20 فعالية ، تنوعت بين الألعاب النارية والطيران الشراعي والفرق الشعبية والسيارات المعدلة والمجمعات التجارية ، إضافة إلى الفعاليات التي أقيمت في الواجهات البحرية في الدمام والخبر .

وأشار الى أن فعاليات الصالة الخضراء بالدمام تضمنت أوبريت إنشادي وطني ، شارك في أدائه عدد من الأطفال ، اضافة الى العرضة السعودية ، والتي شارك فيها سمو نائب أمير الشرقية الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، وإقامة أمسية شعرية شارك فيها 3 من ابرز شعراء النبط بالمملكة.

وأبان الصفيان أن شباب المنطقة وزوارها من دول مجلس التعاون الخليجي شاركو في فعالية عروض السيارات المعدلة والكلاسيكية، والذين تجاوز عدد حضورهم اكثر من 20 الف شاب .

وأفاد أن الفعاليات التي أقيمت في المجمعات التجارية الكبرى في المنطقة، تضمنت مشاركة فرق أزهار الياسمين الإنشادية، وكذلك عروض الفرق الشعبية والمسابقات المتنوعة، فيما استمتع زوار شاطئ نصف القمر وشاطئ الخبر بعروض الطيران الشراعي والعروض الاستعراضية.

يذكر أن المنطقة الشرقية شهدت إقامة فعاليات عروض الألعاب النارية التي أقيمت في الواجهة البحرية في الدمام وشاطئ نصف القمر ومحافظة القطيف، وتم إطلاق أكثر من 18 ألف طلقة نارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى