الرئيسية / موضة / «عالم من الأزياء» يستضيف خبيرة الجمال والأناقة هدى قطان في «مول الإمارات»

«عالم من الأزياء» يستضيف خبيرة الجمال والأناقة هدى قطان في «مول الإمارات»

دبي – سويفت نيوز:

mall-of-the-emirates-world-of-fashion-2016-5 mall-of-the-emirates-world-of-fashion-2016-6 mall-of-the-emirates-world-of-fashion-2016-7استضاف «مول الإمارات»، الوجهة الفاخرة للأزياء والحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، عرض أزياء خريف/شتاء 2016 – 2017 من مجموعة «إتوال لا بوتيك» وجلسة حوارية حصرية مع خبيرة التجميل والمدوّنة المعروفة هدى قطان وذلك في إطار فعاليات النسخة السادسة من «عالم من الأزياء» التي تتواصل طوال شهر أكتوبر.

وحضر أمسية الجمال والألق التي أقيمت في حديقة «هاوس أوف بازار» ضمن الغاليريا المركزية خبراء أزياء وجمال وعدد من المحررين البارزين لدوريات متخصصة في الأزياء والأناقة ومؤثرين في صناعة الأزياء. ومن بين الحاضرين أيضاً المدوِّنتان العالميتان المؤثرتان في عالم الموضة والأناقة ايمي سونغ وسازان هندريكس اللتان تلقيان الكلمتين الرئيستين لمؤتمر Simply Stylist  المقرر في 13 أكتوبر تحت شعار “افعل ما تحبّ” في إطار فعاليات «عالم من الأزياء».

وكان «عالم من الأزياء» قد أطلق فعالية «هاوس أوف بازار» في دورته السابقة (2015) ويقيم هذه الفعالية مجدداً للسنة الثانية على التوالي بعد نجاحها الكبير السنة الماضية. وتتحول الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى ما يشبه المنزل ويتجول الزوار بين غرفه مع مرشدين للتعرف على عالم الأزياء والجمال والتصميم والفنون من منظور مبتكر. وداخل هذا المنزل الأنيق تتميز الغرف بتصاميمها الخاصة والمتباينة، وتستضيف كل غرفة منها خبراء يقدّمون للزوار لمحة عن مساحتهم الإبداعية.

  • تستضيف المساحة المخصصة للفنون «ذي غاليري» معرضاً حصرياً للفنان أمير فلاح الذي يعقد جلسة حوارية حصرية مع الجمهور يوم الخميس 13 أكتوبر، عند الساعة 12:20 ظهراً.
  • ويتعرَّف الجمهور في «مساحة العافية» على مفاهيم الصحة والعافية بمشاركة خبراء في فنون الطهي.
  • ويشاهد الجمهور في «غرفة الملابس» أحدث صيحات الأزياء وحقائب اليد والأحذية والإكسسوارات بضيافة خبيرة الأناقة روزمين مانجي وعدد من محرّري مجلات الأزياء والأناقة.
  • وأما «غرفة المرأة الخاصة» المقامة في شراكة مع «شانيل» فهي غرفة خاصة بدروس التجميل للباحثات عن إطلالة أخاذة وذلك تحت إشراف توني مالط، خبير المكياج لدى «شانيل الشرق الأوسط».
  • وفي «حديقة البازار» فرصة لالتقاء الضيوف وتجاذب أطراف الحديث أثناء انتظار القيام بجولة بين غرف «هاوس أوف بازار»، وفي المساء يتحول «هاوس أوف بازار» إلى مساحة عرض أنيقة تستضيف عروض الأزياء المقررة في إطار «عالم من الأزياء 2016».

ويستقبل «هاوس أوف بازار» في الغاليريا المركزية الجمهور يومي 14 و 15 أكتوبر.

 

عالم من الأزياء 2016
الخميس 13 أكتوبر 2016
12:00 ظهراً – 8:00 مساء جولات خاصة للمدعوين في  «هاوس أوف بازار» على أنغام المغنية جوانا برومفيلد.
12:20 – 1:20 مساء جلسة حوارية حصرية مع الفنان أمير فلاح
6:30 – 7:30 مساء جلسة حوارية حصرية مع رسامة الأزياء العالمية ميغان هيس
الجمعة 14 أكتوبر 2016
1:00 ظهراً – 4:00 عصراً «هاوس أوف بازار» يستقبل الجمهور على أنغام المغنية جوانا برومفيلد
4:30 – 5:30 مساء عرض أزياء الأطفال
5:30 – 6:30 مساء لقاء تعارف مع عدد من المشرفات على مدوَّنات الأمهات
السبت 16 أكتوبر 2016
2:00 – 5:00 مساء «هاوس أوف بازار» يستقبل الجمهور
2:00 – 5:00 مساء المغنية جوانا برومفيلد تعزف مقطوعات حية

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*