رياضة

مطارات أبوظبي ترعى مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أبوظبي – سويفت نيوز:

phs_1521 sheikh-salman-bin-ibrahim-he-ali-majid-al-mansouriوقع معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي إتفاقية مشتركة بين الإتحاد الآسيوي وشركة مطارات أبوظبي أصبحت بموجبها الأخيرة الراعي الرسمي لمباريات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم، كما باتت الشركة شريكاُ في رعاية البطولات الأخرى للمنتخبات الوطنية وكذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

ووقع الإتفاقية من جانب مطارات أبوظبي معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي،وذلك في الإحتفال الذي أقيم بحضور عدد من المسئولين في الإتحاد الآسيوي والإتحاد الإماراتي لكرة القدم ومطارات أبوظبي.

وخلال الحفل ألقى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليف كلمة رحب فيها بإنضمام مطارات أبو ظبي كراعٍ رسمي لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلاً : إننا سعداء بانضمام علامة تجارية عالمية مثل مطارات أبو ظبي إلى أسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال هذه الاتفاقية التي لا تقتصر فقط على بطولات المنتخبات الوطنية، بل أيضا ستشمل بطولات الأندية ، وهو ما يعزز المكاسب المرجوة من وراء هذه الإتفاقية.

وأضاف معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة : أن الإتفاقية الجديدة مع مطارات أبوظبي نؤكد من جديد الشعبية المتزايدة لكرة القدم في آسيا،كما أنها تسهم في توسيع قاعدة الشراكة التي تربط الإتحاد الآسيوي مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص في القارة الآسيوية.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم عن  قناعته  بأن المسابقات هي شريان الحياة في أي اتحاد قاري لافتاً إلى أن مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شهدت تطورا كبيراً في الفترة الماضية؛ حيث شهد العام الماضي تحطيم العديد من الأرقام القياسية في كأس آسيا ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي على صعيد الحضور الجماهيري والمتابعة التلفزيونية.

وأضاف : أن إنضمام رعاة جدد لمسابقات الإتحاد الآسيوي يجعلنا نتطلع للبناء على ما تحقق من نجاح واهتمام وحماس في تلك المسابقات، وذلك عبر تحقيق طموحاتنا التي وضعناها في إطار الرؤية والمهمة الجديدة للإتحاد الآسيوي ، من أجل تحقيق نقلة نوعية في قطاع المسابقات بما ينعكس بصورة إيجابية على مخرجات كرة القدم الآسيوية.

من جهته قال معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: “إن رعاية مطارات ابوظبي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يدعم مكانتنا على الساحة الدولية كمركز عالمي للسفر، يربط بين دول آسيا الحيوية مع بقية العالم، وذلك من خلال موقع أبوظبي الاستراتيجي. هذا، بالإضافة إلى أننا نكون قد ساهمنا في دعم كرة القدم والتي تزداد شعبيتها بشكل ملموس في آسيا. ونحن نتطلع للعمل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وإلى النتائج الإيجابية التي ستعود على الطرفين.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى