تكنولوجيا

« إنجو » تغزو صناعة التليفزيون بعد نجاحها في الهواتف الذكية بالسعودية

دبي – سويفت نيوز:

T321 T551 T651أعلنت « إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط , دخولها في سوق التلفزيون العالي التنافس،لتقدم مجموعة منتجات متميزة, والتي سوف تكون متاحة حصريا عبر مواقع “سوق دوت كوم”في المملكة العربية السعودية.

و تعليقا على إطلاق منتجات الشركة من أجهزة التلفزيون , صرح “تيم تشن”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو » , وقال :”بعد أن شهدت منتجاتنا من الهواتف الذكية إقبالا ساحقا في أسواق المملكة,برزت « إنجو » كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في تقديم الأجهزة الذكية في السوق السعودي, و أبدى عملائنا ثقتهم التامة بجودة و كفائة منتجاتنا”.

وأضاف ” تشن” قائلا:” إن رد فعل العملاء تجاه منتجاتنا دفعنا و بحماس للإستمرار في تقديم منتجات أكثر إبتكارا و بمواصفات عالمية والعمل على توفيرها بأسعار  في متناول الجميع. و هذا هو نهج إستراتيجيتنا المعتمدة  و الذي دفعنا لإتخاذ القرار بتوسيع محفظة منتجاتنا  لنقدم أجهزة التلفزيون المتميزة و البدء بإطلاقها بسوق المملكة العربية السعودية”.

ولقد أطلقت « إنجو » ثلاث شاشات تلفزيون عالية الوضوح بأحجام مختلفة 32 , 55 و 65 بوصة. إن الجيل الجديد من تلفزيونات « إنجو » توفر جودة عالية مع لوحة شاشة من الكريستال السائل, و بتقنية LED للإضائة الخلفية و بتكنولوجيا تحسين الصورة المدمجة من « إنجو » و التي توفر صورة عالية الجودة و نابضة بالحياة, وبقدرة عرض رائعة للألوان و أيضا تقديم مستوى سطوع مذهل وتباين إستثائي.

 ( إنجو  T321)

يأتي التلفزيون ( إنجو  T321) بحجم 32 بوصة و يوفر قدرة عرض عالية الوضوح (HD) و شاشة (LED) , و تباين 1366×768 بيكسل,مع نسبة عرض 16:9 و 16.7 عرض للالوان. و يوفر التلفزيون العديد من الوصلات و المدخلات مثل (HDMI) و (AV) و (VGA) و مخرج لسماعات الرأس , و كذلك مدخل للصوت من أجهزة الكمبيوتر  ووصلة (USB) لعرض محتوى الفيديو و الصوت. و يتوفر هذا التلفزيون الرائع من خلال موقع ” سوق دوت كوم”  في المملكة العربية السعودية بسعر خاص 399 ريال فقط مقابل السعر المعتاد 699 ريال.

( إنجو  T551)

و تقدم أيضا « إنجو » التلفزيون الذكي ( إنجو  T551) بحجم 55 بوصة و يقدم صورة كريستالية نقية من خلال لوحة الشاشة الكريستال فضلا عن معدل إستهلاك الطاقة المنخفظ التي تتميز بها الشاشة. إن هذا التلفزيون الذكي ذات التصميم النحيف قد زود بتقنية إتصال “واي فاي” مدمجة و مدعوم بمعالج رباعي النواة (Quad Core processor) و 512 رام و التي تسمح بواجهة عرض مُحسنة و تعمل على تجديدها و تحسينها بإستمرار و كذلك السماح للوصول بسهولة للعروض و الأفلام و التطبيقات و الألعاب المفضلة. و يمكن للعملاء توفير 400 ريال مع هذا التلفزيون الذكي و هو متاح على مواقع ” سوق دوت كوم” بسعر 1499 ريال فقط بدلا من السعر المعتاد و هو 1899 ريال.

( إنجو  T651)

ويأتي التلفزيون الذكي ( إنجو  T651)بشاشة 65 بوصة و قدرات عرض عالية الوضوح, و تدعم الشاشة سرعة إنترنت لاسلكية عالية “2.4GHz 802.11b/g/n (2.4GHz)” لتوفر أقصى قدر من الرفاهية أثناء مشاهدة عروض الفيديو المباشرة و كذلك أثناء ممارسة الألعاب الإلكترونيةو عند متابعة النشرات الإخبارية.إن تصميم الإطار الخارجي للتلفزيون ( إنجو  T651)يخلق شعور بالعمق القوي عند مشاهدة الصورة المعروضة لتبدو طبيعية للغاية . و الحدود الناعمة لأطراف الشاشة و الجزء السفلي من تصميمها يزيد من رونقها لما توفره من تصميم خارجي رائع .و الشاشة مدعومة بمعالج رباعي النواة (Quad-core)و بذاكرة وصول عشوائي 512 ميغابايت, و يمكن للتلفزيون ( إنجو  T651) تحميل و تشغيل محتوى الفيديو العالي الوضوح و كذلك الصور بسرعة و سلاسة فائقة. و تستند الشاشة على نظام تشغيل أندرويد 4.4 أو إس. إن الشاشة ( إنجو  T651) تعد معيارا جديدا للترفيه المنزلي و يتوافر التلفزيون حصريا عبر مواقع “سوق دوت كوم” بسعر مخفض و هو 2,666 ريال فقط.

وإختتم “تشن” تصريحه قائلا:” إن عدد المستخدمين المعتمدين على الأجهزة الذكية و اللاسلكية في المملكة في تصاعد مستمر .و نحن واثقون من أننا لدينا المنتجات المناسبة من التلفزيونات الذكية ذات الجودة العالية و السعر المعقول في سوق المملكة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى