مناسبات

دورة تدريبية تتناول مفهوم التطوع وواجبات المتطوعين

جدة-خالد المري:

أهلت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية عدد من طلاب الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة بمهارات وفنون العمل التطوعي. 14055618_10208228334205085_1763079059_n

وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن اللقاء التدريبي استهدف طلاب الثانوية والجامعة ضمن المسار التطوعي للأندية، مشيراً إلى أن اللقاء استعرض مفهوم العمل التطوعي، وحقوق وواجبات المتطوعين، وأهداف العمل التطوعي ومجالاته وأخلاقياته، إلى جانب أسس العمل التطوعي، وأساسيات نجاح الفرق التطوعية على مستويي الإنجاز والاستدامة.

وأعرب الزهراني عن سعادته بتميز الجمعية في مجال التطوع، مبيناً بأن العمل التطوعي يعد العامل الأساسي لعمل الجمعية منذ نشأتها الأولى، حيث أن هناك العديد من الفرص والأعمال المتاحة للمتطوعين. وأكد بأن الجمعية تدعم العمل التطوعي إيماناً منها بقدرات المتطوعين وكفاءتهم وليقينها بأنهم المصدر الأهم في تقديم الرعاية الصحية التي تعتمد في جوهرها على العنصر البشري، مضيفاً بأن الجمعية تعمل على توظيف المتطوعين بشكل مميز بما يسهم في أداء رسالتها الخيرية إلى جانب تطوير آليات تسجيل وقبول المتطوعين وتخطيط البرامج التي سيسهم فيها المتطوعين بما يحقق الأداء المثالي المطلوب منهم بكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى