ادم وحواء

مدير مباحث الإسكندرية يكشف حقيقة اختفاء الفتيات

مدير

متابعة سمية الشريف:

أكد العميد شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، أن الإدارة توصلت للفتيات المختفيات التي نشرت صورهن عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأثارت الذعر والخوف بين المواطنين بادعائهن أنهن كنا مختطفات.

وأضاف عبد الحميد، حسب تصريحه لـ” فيتو” أن كافة الحالات هي حالات هروب من الأسرة، وقيام الفتيات بمثل هذه الادعاءات حتى يفلتن من عقاب الأسرة أو إخفاء فضحائهن.

وأكد عبد الحميد، في تصريحات خاصه لـ”فيتو” أنه منذ ساعات تم إعادة فتاة بمنطقة العجمي قيل إنه تم اختطافها منذ يومين، واتضح أنها هربت لقضاء يومين بالساحل مع أحد الأشخاص وعندما طال الغياب وبدأت صورها تنتشر قامت هي وصديقها بادعاء هذا الأمر، وقالت إنه تم ألقاؤها بمنطقة وادي القمر، في حين إن المنطقة بها كمين أمني.

وأضاف أنه بالتحقيق معها تم اكتشاف هروبها مع صديقها وأن متعلقاتها مع صديق صديقها الذي كان معهم بالساحل واختلقت هذا الأمر لتنجو بفعلتها، مؤكدا أنه تم تحرير محضر وأحالتها لنيابة.

وأشار مدير إدرة البحث الجنائي، إلى أن حالة العصافرة “س” مختفية في القاهرة وكانت تقيم في منطقة الحسين وقال: “توصلنا لها في أحد الفنادق هي وصديقاتها وتمكنا من الهرب قبل القبض عليهن، وهربت لظروف أسرية وضغوط الأسرة عليها.

وأكد أن هناك حالة مماثلة وهي ” ه” وتم التوصل لمكانها ولكنها هربت مع عشيقها، نظرا لضغوط الأسرة عليها.

وطالب عبد الحميد، بتوخي الحذر في نقل هذه الحوادث، لأنه تثير الذعر والبلبة والخوف وتعمل على نشر روايات وقصص غير حقيقية، تضر بالمجتمع وبالمدينة، لافتا إلى أن الأمن لم يكن يريد أن يعلن عن مثل هذه الأمور لأنهن فتيات وسمعتهن وسمعه أسرهن هي الأهم ولكن مع هذا الذعر والخوف يجب الإعلان عن الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى