محليات

الامير سعود بن نايف يشيد بدور المسئولية الاجتماعية ويؤكد على دورها في دعم التنمية في الشرقية

الدمام-سويفت نيوز:

أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بأهمية دور المسؤولية الاجتماعية لما تقدمه من ترابط وتكاتف بين أفراد المجتمع .

????????????????????????????????????

وقال الأمير سعود بن نايف خلال تدشينه للموقع الالكتروني لمجلس المنطقة للمسئولية الاجتماعية إن وجود مجلس للمسئولية الاجتماعية في المنطقة أمر مهم وضروري لما يقدمه من برامج وانشطة وفق رزنامة عمل سنوية فيها الكثير من البرامج والأنشطة وبشكل منظم وممنهج .. فالمسئولية الاجتماعية هي محرك للتنمية ويعول عليها الكثير .

وأضاف أمير المنطقة أنهم يتطلعون إلى مخرجات جيدة للبرامج والأنشطة التي تقدم من خلال مجلس المسئولية الاجتماعية وبإذن الله ستتطور هذه البرامج ويستفيد منها الجميع حيث يعتبر هذا المجلس نواة لمستقبل مشرق إن شاء الله للمسئولية الاجتماعية في المنطقة وهذا ما نسعى لتحقيقه  .

من جانبها رفعت أمين عام مجلس المسئولية الاجتماعية لؤلؤة الشمري شكرها  لامير المنطقة على ما يلقاه المجلس من دعم ومساندة حتى تتحقق أهدافه في خدمة المجتمع وتقديم أعمال يستفيد منها المجتمع في جميع المجالات.

وقالت الشمري إن المجلس عمل منذ إنشائه على صناعة وجوده على خريطة المنظمات والمؤسسات التي تخدم المواطن تفتح أبوباها له وتعينه ليساهم بشكل أو بآخر في تطوير الوطن بالإضافة إلى تأكيد وتعميق دور بقية مؤسسات المجتمع الحكومي ومنها والخاص في مساندتنا في تحقيق اهدافها بشكل تكاملي مع الجميع .

وخلال كلمتها استعرضت الشمري أهم المبادرات التي يسعى المجلس في تحقيقها سواء من افراد او مؤسسات ومن اهمها نقوش الشرقية والتي تهدف إلى تجميل المنطقة الشرقية بالفنون ورفع الذائقة الجمالية لدى المجتمع عن طريق صناعة هوية محلية تعكس الموروث الثقافي للمنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى