محليات

مخيمات الحجاج الماليزيين تشهد خدمات جديدة هذا العام

000-2226298501471088376106أعلنت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا اعتمادها توفير موكيت وسجاد في مخيمات حجاج ماليزيا بمزدلفة لأول مرة هذا العام، كما أكملت تركيب سيراميك بالمخيمات في مشعر منى، إلى جانب توفير مراوح رزاز الماء في عدة مواقع.

كشف ذلك رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا المطوف محمد أمين بن حسن أندرقيري خلال تدشين أنشطة المؤسسة في حفل تعارفي بمكة المكرمة مساء الجمعة لمجموعات الخدمة الميدانية وأعضاء مكتب شؤون حجاج ماليزيا، المقام على شرف الدكتور داتو سيد صالح بن سيد عبدالرحمن رئيس مكتب شؤون حجاج ماليزيا، بحضور قنصل عام ماليزيا في جدة محمد على سلامة.

أندرقيري الذي كان في استقبال أول فوج من الحجاج الماليزيين في أكد أن العلاقات بين الجانبين تكاملية، مما يجعل العمل يجري كشراكة بين الجانبين بيد واحدة لراحة ضيوف الرحمن.

من جانبه قال رئيس مكتب شؤون حجاج ماليزيا الدكتور داتو سيد صالح أن اختيار بعثة الحج الماليزية في الموسم الماضي كأفضل البعثات يعني أن النجاح مشترك بين بين المؤسسة والبعثة، لافتاً إلى أن مكتب شؤون حجاج ماليزيا سيعمل خلال حج هذا العام على ادخال تحسينات تعتبر الأولى من نوعها على الخدمات بالتعاون مع المؤسسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى