مناسبات

 الملاكم البريطاني أمير خان يعلن تحديه لـ ماكجريجور في دبي

دبي – هشام رفعت:

UCF Gym2 UCF Gym3 وجّه الملاكم البريطاني أمير خان دعوة ملفتة لكونور ’ذا نوتوريوس‘ ماكجريجور بطل اتحاد UFC في وزن الريشة، وذلك خلال زيارة مذهلة إلى صالة UFC Gym في وسط مدينة دبي. وهي أول صالة UFC في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الدعوى عقب أسابيع من التكهنات التي أحاطت بالمواجهة المحتملة بين الملاكم فلويد ’موني‘ مايوذر وماكجريجور، حيث دخل خان إلى حلبة الـ UFC الوحيدة في الشرق الأوسط لتحدي الإيرلندي في نزال بالفنون القتالية المختلطة (MMA).

وقال خان، بطل رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة في الوزن الخفيف: “سأواجه كونور ماكجريجور فقط لأثبت أنني أمتلك الشجاعة، أنا لست بالشخص الذي يتراجع، لم يسبق لي أن تراجعت عن أي نزال ولن أفعل ذلك أبداً. ويبدو أن كونور يتمتع بنفس الموقف كذلك، لذا ربما من الممكن أن يحدث هذا النزال في المستقبل. لم لا؟  أود أن أدخل إلى الحلبة معه بكل تأكيد. كونور، أنت اسم كبير في هذه الرياضة، دعنا نقوم بهذا النزال. سيكون من دواعي سروري مواجهته. فإذا أراد كونور ذلك، فلنقم به”.

ويؤمن خان بأنه سيحتاج إلى عامٍ واحدٍ فقط من التدريب الشامل على الفنون القتالية المختلطة ليصبح مستعداً لخوض النزال ضد ماكجريجور، ومن جانبه يعتقد ليفي سامر، المدير العام لصالة UFC Gym في وسط مدينة دبي، بأن المواجهة المحتملة ستشكل موعداً مرتقباً غايةً في التشويق بالنسبة لمحبي الرياضات القتالية في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن صالة UFC Gym في وسط مدينة دبي تقدم مجموعة كاملة من دورات اللياقة البدنية العملية تشمل التدريب الخاص والجماعي على الفنون القتالية المختلطة ودورات اللياقة البدنية الجماعية والتدريب الشخصي والجماعي القائم على الأداء الحيوي بالإضافة إلى تصميم برامج الفنون القتالية المختلطة للشباب لتقديم خطط تدريبية تناسب جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية.

وتشمل عضوية الصالة إمكانية دخول غير محدود إلى حلبة UFC ودورات تدريبية خاصة مثل ’ديلي ألتيميت ترينينج‘(DUT) و’تي أر إكس‘ والملاكمة التايلاندية وجو جيتسو البرازيلي والكيك بوكسينج والملاكمة والتدريب على الفنون القتالية المختلطة ودورات الدفاع عن النفس للسيدات فضلاً عن دورات اللياقة البدنية الجماعية مثل الزومبا واليوجا والدراجات الهوائية وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى