ادم وحواء

العشرينية”راعية الأيتام “تفضل الموت قفزا من “الميكروباص” على انتهاك عرضها!!

ميكروباص
متابعة سمية الشريف:
 لأنها تؤمن أن انتتهاك العرض موت ليس بعده حياة فآثرت الموت الحقيقي بالقفز من سيارة ميكروباص سريعة جدا لتنجو من محاولة ثلاثة ذئاب بشرية يستقلون السيارة للاعتداء عليها بالقوة. وذلك في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.
“سمر” فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها، و تعمل راعية أيتام في منطفة محرم بك في الاسكندرية وكعادتها تستقل سيارة ميكروباص للعودة الى منزلها الا أنها في هذه المرة كان يستقبل السيارة ثلاثة ركاب ولم تعر لهم اهتماما باعتبارهم ركاب عاديين يريدون العودة لمنازلهم كما يحدث كل يوم غير انها لاحظت أن السائق يغير مجرى سير السيارة إلى طريق غير معروف لديها ولما سألته أخبرها أنه طريق مختصر وقريب فشكت في الأمر خاصة بعد ان زاد من سرعته فاستوقفته فرفض وتدخل الركاب في محاولة منهم لاسكاتها والاعتداء عليها بالقوة، في الوقت الذي كانت سرعة السيارة تزيد وهي في منطقة صحراوية شبه مقطوعة فهددتهم بالقفز فلم يسمعوا كلامها؛ ففتحت الباب على غفلة منهم وألقت بنفسها وسط ذهول السائق الذي كان متضامنا مع الركاب في محاولة الاعتداء عليها.
  وليد محمود نجل خالها يكمل مشاهد الواقعة بقوله:
لما هددت سمر المجرمين، أنها ستقفز من السيارة إن لم يتوقفوا قام اثنان منهم جلسا بجوارها ومزقوا ملابسها وحاولوا اغتصابها إلا أنها قاومتهما، وأخبروها أنه لا فائدة مما تفعله لأنها إن قفزت من السيارة ستواجه الموت خاصة وأن صديقهما السائق بدأ يزيد من سرعته، فلم تتوقف كثيراً وفتحت باب السيارة وقفزت منها”.
وأضاف: “بدأت سمر والنزيف يحيط بكل أنحاء جسمها تتعافى للبعد عن المنطقة المهجورة، التى سقطت فيها وقام بعض المارة بنقلها إلى المستشفى حيث حكت التفاصيل السابقة
يضيف: ثم دخلت فى غيبوبة تامة لمدة أسبوع كامل، وبعدها لفظت أنفاسها الأخيرة.
قسم شرطة محرم بك بالاسكندرية باشر، التحقيق فى المحضر جنايات محرم بك، للبحث عن الجناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى