رياضة

الصحافة الفرنسية تحتفى بمنتخب “الديوك” بعد “خماسية” سويسرا

سويفت نيوز_الخبر

احتفت الصحافة الفرنسية، الصادرة اليوم السبت، بانتصار منتخب الديوك فى مواجهته الليلة الماضية أمام المنتخب السويسرى، وهو الانتصار الذى توج تألق الفرنسيين أمام منتخب الهندوراس، الأسبوع الماضى، فى أول منافسات مونديال 2014.

وكتبت صحيفة ” ليكيب” الرياضية المتخصصة أن أداء المتتخب الفرنسى فى منافسات كأس العالم ” يصيب بالدوار”، حيث قدم الديوك فى مباراتهم أمام سويسرا “عرضا ساحرا”.
وأكدت “ليكيب” أن الابتهاج الذى قدمه المنتخب الفرنسى “متناسب”، وأثبت نجومه الإرادة والالتزام والكرم والمرح والجرأة.
“هذه الديوك.. نحبها” هو العنوان الذى كتبت تحته صحيفة “لوباريزيان” افتتاحيتها اليوم للاحتفاء بانتصار الفرنسيين وتسجيلهم خمساية فى مرمى المنتخب السويسرى.
واعتبرت الصحيفة أن الفرنسيين قدموا مباراة “مثيرة للإعجاب وساحرة”، لافتة إلى أن “الزرق” يواصلون منذ انطلاق المونديال تقديم مباريات “بدون أخطاء”، وهو ما يفتح بوابة الأمل فى إشارة إلى إمكانية وصول المنتخب الوطنى إلى نهائى البرازيل.
وأوضحت أن فرنسا وجدت خلال مباراة أمس فريقا قادرا على مواصلة مشوار المنافسات وتحقيق الانتصارات الكروية. وبدورها كتبت صحيفة ” ليبراسيون” أن منتخب ” الديوك فتت السويسريين”، وأن المنتخب الفرنسى أدى أمس مباراة “مبهرة”.
أما “لوفيجارو” فقد تناولت الفوز الساحق للديوك الفرنسية على منافسها السويسرى الذى لم يسجل سوى هدفين فقط مقابل خمسة، استطاع المنتخب الفرنسى تسديدها فى شباك المنافس الكروى.
وأضافت أن ” الزرق لمعوا بفوزهم على سويسرا” خلال المباراة التى جذبت الملايين عبر العالم من خلال الاداء المبهر للديوك.. معتبرة أن “الديوك يحتضنون البرازيل“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى