مناسبات

الشكولاته والقهوة تتصدر ضيافة المسافرين عبر مطار جدة

القهوة
جدة-سويفت نيوز:

تصدرت القهوة العربية والشوكلاته ضيافة المسافرين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة  القادمين منهم والمغادرين وذلك فرحة العيد، بتوزع القهوة العربية والشيكولاتة والتقاط الصور للأطفال مع بعض الشخصيات الكرتونية الذين صادف مغادرتهم أو وصولهم عبر المطار.
وجهزت إدارة المطار خيمتين في الصالتين الشمالية والجنوبية لتوزيع القهوة العربية والشيكولاتة على المسافرين طوال أيام العيد الثلاثة، فيما تبث مكبرات الصوت في صالات المطار التهاني للمسافرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وتأتي مشاركة المطار امتدادًا للمهرجان الرمضاني الذي أطلقه مطلع شهر رمضان المبارك لإفطار الصائمين الذي استهدف 200 ألف مسافر خلال الشهر المبارك، وتم توزيع أكثر من 6 آلاف وجبة يوميًا، في مختلف صالات السفر بالتعاون مع جمعية نماء الخيرية وعدد من المستثمرين داخل المطار.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي تركي بن معلوي الذيب أن إدارة المطار تسعى لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين في ظل ما يشهده المطار حاليًا من معدلات تشغيل عالية وسط استنفار لكل الإدارات العاملة على مدار الساعة، لافتًا النظر إلى أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى