سياسة

تركيا قوية أمام كل التحديات

13576524_1628541424126613_981765864_n أعرب بهاء الدين اكيون المستشار الاعلامي للقنصلية التركية في جدة عن شكره وتقديره لكل من وقف بجانب الشعب التركي وحكومته وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

و ذلك للدعم والتأييد والمساندة والمواساة في مواجهة الحادث الارهابي الغادر الذي أزهق أرواح الأبرياء وأوضح بهاء الدين أكيون أن ما حققته تركيا خلال السنوات الأخيرة من تقدم قوي في مختلف المجالات جعلها دولة محورية ومؤثرة اقليميا وعالميا وزاد من مسئوليتها خاصة على الصعيد السياسي والاقتصادي لذا تواجه تركيا العديد من التحديات وفي مقدمتها الارهاب وكل أولئك الذين لايريدون لتركيا التقدم والازدهار.

وأضاف بهاء الدين أكيون أن ماوقع في مطار اتاتورك باسطنبول هو حادث عارض يحدث بين حين وآخر في العديد من الدول لاستهداف استقرارها ولكني هنا أؤكد أن تركيا قادرة على مواجهة الارهاب والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالعبث بمقدرات البلاد وحماية مكتسابتها على جميع الأصعدة.

لقد عادت الحياة الى طبيعتها بعد الحادث وستظل تركيا الوجهة السياحية المفضلة للكثير من السائحين حول دول العالم لما تملكه من معالم سياحية يعشقها السائحون من مشارق الأرض ومغاربها.

وفي الختام فليطمئن الجميع أن تركيا ستواصل مسيرة الازدهار والنمو مهما حاول خفافيش الظلام أذناب الارهاب فتركيا ماضية في طريقها التي رسمته لنفسها وللاجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى