مناسبات

“بحرة للكابلات” المورد المتميز لعام 2015 للشركة السعودية للكهرباء

الرياض- محمد الجندي:

image003 أضافت “شركة بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة” إنجازاً كبيراً إلى سجلها الحافل في هذا المجال، وذلك بإختيارها المورد المتميز للشركة السعودية للكهرباء لعام 2015.

وقد تم الاحتفاء بذلك خلال الملتقى الخامس لموردي الشركة السعودية للكهرباء، الذي عقد، مؤخراً، في العاصمة الرياض.

وخلال الملتقى، قام المهندس  زياد بن محمد الشيحة – الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، بتسليم درع المورد المتميز للشركة السعودية للكهرباء لعام 2015 لـ”شركة بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة”، وتسلمه السيد كريم بن طلال ادريس – مدير تطوير الأعمال بالشركة، والسيد لؤي بن طه البار – مدير المبيعات الحكومية والمرافق بالشركة.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس طلال بن خالد إدريس – الرئيس التنفيذي لشركة بحرة المتطورة لصناعة الكابلات المحدودة “التابعة لشركة مواد الإعمار القابضة” (CPC) عن سعادة الشركة واعتزازها بإختيارها المورد المتميز للشركة السعودية للكهرباء لعام 2015، وقال إن هذا الاختيار جاء ليؤكد الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منتجات شركة بحرة للكابلات من قبل أكبر عملائها، وقدرتها على توفير منتجات بأعلى المواصفات التي تشترطها شركة كبرى مثل الشركة السعودية للكهرباء.

وأكد أن هذا الاختيار يعد تكريماً كبيراً لشركة بحرة للكابلات من شأنه أن يدفعها لمزيد من العمل والجهد للحفاظ على ما اكتسبته من ثقة عملائها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأوضح أن شركة بحرة قامت خلال الأعوام القليلة الماضية بتوريد كابلات للشركة السعودية للكهرباء بقيمة 1,5 مليار ريال.

وأكد المهندس طلال بن خالد إدريس، أن إنتاج شركة بحرة من مختلف المواد يتميز بتلبيته أعلى الاشتراطات الدولية والموثق بحصول الشركة على العديد من شهادات الاعتماد مثل (KEMA, IPH SASO, LPCB, CSA, BASEC)، وغيرها عن منتجاتها من الكابلات الكهربائية. كما حصلت على شهادة الآيزو 9001: 2008 عن مجموعتها من الكابلات متوسطة وعالية الضغط حتى 132 كيلوفولت. كما أنها أول شركة سعودية مصنعة للكابلات تحصل على شهادة الآيزو 14001: 2004 وشهادة أوهساس 18001: 2007″.

وقال : “أهلنا ذلك إلى التوسع في إنتاج الكابلات الكهربائية لتلبية احتياجات المشاريع الكبرى داخل المملكة وخارجها. وبفضل إلتزامنا بأعلى معايير الجودة تُستخدم كابلات الشركة في العديد من المشاريع الهامة في جميع أنحاء دول الخليج وافريقيا، بدءاً من مشروع مطار السنغال، إلى مشروع قطار المشاعر في مكة المكرمة، ومشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد في جدة، ومشروع توسعة الحرم المكي الشريف والتي تعد الأكبر حتى تاريخه، ومشروع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للبنات في الرياض، ومشروع جامعة الملك سعود، ومشروع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا (كاوست).

وأشار إلى أن افتتاح الشركة لمصنع إنتاج الـ “بي في سي PVC” ساهم في تغطية استهلاك الشركة من البلاستيك من أجل تحقيق أعلى مستوى من الجودة في سبيل تقديم أفضل وأجود أنواع الكابلات. ولدى المصنع القدرة على إنتاج أكثر من 110 آلاف طن سنوياً، وهو ما سيلبي إحتياجات الشركة لتعزيز خططها التوسعية في مجال انتاج الكابلات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى