مناسبات

شركة سعودية تقوم بصيانة مجانية ل ٥ آلاف وحدة تكييف في ٥٠٠ مسجد حول المملكة

 

جدة-سويفت نيوز:Shaker AD 

أطلقت مجموعة شاكر، الوكيل المعتمد والوحيد لمكيفات “إلـ جي” في المملكة، حملة الصيانة المجانية للمساجد استعداداً لشهر رمضان المبارك بكافة أرجاء المملكة، تحت شعار “مساجدنا مسؤوليتنا”.

تهدف الحملة التي أطلقتها مجموعة شاكر إلى توفير أجواء الراحة للمصلين التي تساعدهم على أداء صلواتهم ومناسكهم بيسر، وذلك من خلال قيام فريق الصيانة الفنّي من مجموعة شاكر بزيارة المساجد في كافة أنحاء المملكة وتقديم خدمات الصيانة المجانية مثل تنظيف فلاتر الهواء وفحص غاز الفريون واستبدال قطع الغيار التالفة طوال أيام الحملة والتي استمرت أسبوعاً كاملاً، حيث بلغ عدد وحدات التكييف التي تمت خدمتها خلال الحملة أكثر من خمسة آلاف مكيف في أكثر من خمسمائة مسجد في كافة مدن المملكة، وذلك إسهاماً منها في خدمة بيوت الله بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وفى هذا السياق صرح السيد جميل بن عبدالله الملحم، العضو المنتدب لمجموعة شاكر قائلاً:  “تؤمن  مجموعة شاكر وبشكل راسخ بمبدأ المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية والمستمدة من القيم الإسلامية الفاضلة والتي تهدف إلى خدمة المساجد وتعظيم بيوت الله، مؤكداً على استمرار المجموعة  في المشاركة في مثل هذه المبادرات المجتمعية والأنشطة الخدمية في المملكة”.

وأضاف الملحم أن حملة  مجموعة شاكر “ترمي  إلى ضرورة مشاركة الكيانات الاقتصادية مع بعضها البعض لإحداث التكافل المرجو في المجتمع من خلال القيام بالمبادرات الخدمية التي تركز على تعزيز الحس الوطني والمجتمعي حول القضايا الهامة والهادفة.

ومنذ انطلاقتها تبنّت مجموعة شاكر أهدافاً عملت على تحقيقها، فهي لا تستهدف فقط الريادة في السوق السعودي من حيث تلبية تطلعات المستهلكين بتزوديهم بمنتجات التكييف والأجهزة المنزلية الراقية مصحوبةً بأعلى مستويات الخدمة، بل تدعم مفهوماً قِيمياً ومجتمعياً ذو طابع إنساني يستند على مبدأ المشاركة بين أفراد المجتمع بجميع فئاته. كما تهدف المجموعة إلى تحسين الخدمات الموجهة إلى أفراد المجتمع وتسخير كافة الإمكانيات لهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى