تهنئة الملك سلمان
ثقافة

وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن ملتقى “جنة” للأمن الفكري في مساجد وجوامع منطقة الباحة

‎ الباحة – واس:

دشَّن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أمس، ملتقى “جنة” للأمن الفكري الذي ينفذه فرع الوزارة في مساجد وجوامع منطقة الباحة، وذلك بقاعة الحسام للمعارض والمؤتمرات بالباحة.
ويهدف الملتقى إلى تعزيز الأمن الفكري من خلال برامج دعوية فعالة تهدف إلى تحصين المجتمع من التهديدات الفكرية، والتحذير من خطر الجماعات والأحزاب الضالة، مع ترسيخ قيم المواطنة الصالحة وأهمية الوسطية والاعتدال.
وتناولت الكلمات التي أُلقيت خلال الملتقى دور وزارة الشؤون الإسلامية في العناية ببيوت الله ونشر الدعوة، بالإضافة إلى ترسيخ قيم الوسطية والاعتدال من خلال إطلاق البرامج العلمية والدعوية التي تركز على تنمية القيم الإسلامية في نفوس الناس، والتحذير من الغلو والتطرف، والدعوة إلى التسامح والتعايش.
وأكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أهمية استشعار نعمة الأمن في هذه البلاد المباركة تستوجب علينا المحافظة على أبنائنا من الأفكار الضالة، وترسيخ قيم الوحدة، وطاعة ولاة الأمر، مع التأكيد على أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة ، مقدمًا الشكر والتقدير لسمو أمير الباحة في خدمة مختلف قطاعات الدولة بالمنطقة .
وكرّم معاليه في ختام التدشين شركاء النجاح تقديرًا لتعاونهم في تنفيذ برامج الوزارة ومبادراتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى