تهنئة الملك سلمان
عام

مركز “أداء” ينظم اللقاء الثاني عشر لرواد الأداء

الرياض – واس:

عقد المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة اللقاء الثاني عشر لبرنامج “رواد الأداء” بعنوان “المواءمة الإستراتيجية خارجيًا” بحضور 25 جهازًا عامًا، والذي يأتي انطلاقًا من دور المركز لتمكين الأجهزة العامة في مجالات إدارة الأداء، وزيادة فرص التواصل لإيجاد تفاهم مشترك حول ممارسات إدارة وقياس الأداء، وبناء علاقة رائدة تسهم في إبراز النماذج المثلى في إدارة الأداء.
وخلال اللقاء قدمت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عرضًا حول ممارساتها وأبرز تجاربها في المواءمة الإستراتيجية خارجيًا، كما تضمن اللقاء مشاركة من الخبراء ومنسوبي الأجهزة العامة من خلال العروض المصاحبة والأنشطة التفاعلية لمناقشة أبرز الممارسات الناجحة في إدارة الأداء وطرح التحديات وفرص التحسين.
وتهدف لقاءات رواد الأداء إلى خلق مجتمع تفاعلي بين منسوبي الأجهزة العامة، وتبادل المعرفة ونقل الخبرات ومشاركة أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجالات إدارة الأداء بناءً على احتياجات الأجهزة العامة.
الجدير بالذكر أنه منذ عام 2019 عقد المركز أحد عشر لقاءً لرواد الأداء، واستفادت منه 92 جهازًا عامًا بحضور 517 ممثلًا من منسوبيها، حيث قدمت فيه العديد من الجهات الحكومية تجاربها الناجحة في مجمل المواضيع المتعلقة بإدارة وقياس الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى