تهنئة الملك سلمان
ثقافة

إمام المسجد النبوي يزور جمعية نهضة العلماء بجاكرتا

جاكرتا – واس:

زار فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور أحمد الحذيفي اليوم, جمعية نهضة العلماء في العاصمة الإندونيسية بجاكرتا التي تعد أكبر جمعية إسلامية بالعالم، حيث يبلغ عدد منتسبيها أكثر من 120 مليون مستفيد في مختلف مدن وأقاليم جمهورية إندونيسيا، وتحظى باهتمام ودعم الحكومة الإندونيسية.
والتقى فضيلته خلال الزيارة, رئيس الجمعية يحيى خليل تثقوف، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لإندونيسيا فيصل العمودي، والملحق الديني أحمد الحازمي، وتم استعراض منجزات وأعمال وبرامج الجمعية خلال السنوات الماضية.
وقد نوه الشيخ الحذيفي بجهود قيادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في دول العالم ومنها إندونيسيا, موضحًا أن هذه الزيارة تعد صورة من صور اهتمام قيادة المملكة بأمور المسلمين، موصيًا الحضور بالتمسك بكتاب الله عزّ وجل والسنة النبوية المطهرة، اللذين يدعوان إلى الوسطية والاعتدال والبعد عن التطرف والغلو.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات الرسمية التي يقوم بها أئمة الحرمين الشريفين عبر برنامج “زيارات أئمة الحرمين الشريفين” الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية ونظيراتها بدول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى