رياضة

أخضر الطاولة ينتزع 5 ميداليات في البطولة الدولية للشباب والناشئين بالدمام

الدمام – واس:

اُختتمت أمس، منافسات “البطولة الدولية للشباب والناشئين لكرة الطاولة” التي أُقيمت في صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام، بمشاركة أكثر من 180 لاعبًا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، مثّلوا 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، وذلك بتنظيم من الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وإشراف WTT.
وانتزع المنتخب السعودي خلال البطولة 5 ميداليات متنوعة، حيث أحرز اللاعب أحمد الخلف الميدالية الفضية ضمن فئة تحت 11 عامًا، وحصد اللاعب عبدالرحمن الطاهر برونزية فئة الفردي تحت 13 عامًا، بالإضافة إلى 3 برونزيات في فئة تحت 11 عامًا لكل من جوانا القحطاني، وحور الغامدي، وفارس الطاهر.
وتوّج الفائزين خلال أيام البطولة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، الدكتور عبدالله البّار، وأعضاء مجلس الإدارة، الذين أشادوا بمستوى البطولة والمشاركة الفعالة من اللاعبين واللاعبات على الصعيدين المحلي والدولي.
وأكد البّار أهمية مثل هذه البطولات في اكتساب لاعبي ولاعبات المنتخب السعودي خبرات ميدانية كبيرة، مشيرًا إلى أن البطولة قدّمت فرصة حقيقية للاعبينا للتنافس مع لاعبين من مختلف دول العالم، مما يُسهم في تعزيز مهاراتهم وصقل خبراتهم على المستوى الدولي، مؤكدًا على مواصلة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، العمل على تطوير المواهب الشابة وصقل قدراتهم من خلال تنظيم واستضافة المزيد من البطولات الدولية في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى