علوم وتقنيات

“سدايا” وجامعة الملك سعود تنظمان ملتقى للذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة

الرياض – واس:

تنظم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” وجامعة الملك سعود، ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر القادم، بمسرح الشيخ حمد الجاسر بجامعة الملك سعود، وذلك ضمن سلسلة من ملتقيات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تنظمها “سدايا”؛ لتعزيز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وتطبيقاته.
ويهدف الملتقى الذي يشارك فيه مختصون من: وزارة الصحة، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والمدينة الطبية بجامعة الملك سعود، ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات والتطبيقات في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي ودوره في تطوير القطاع الصحي.
ويتضمن الملتقى عددًا من الجلسات الحوارية والعروض التقديمية مع قادة القطاع الصحي وصناع القرار والمبتكرين في مجال الذكاء الاصطناعي الذي سيثرون بحوارهم البناء ونقاشاتهم المثمرة سبل تحويل إمكانيات الذكاء الاصطناعي إلى واقع ملموس يعود بالنفع على البشرية جمعاء.
ودعت “سدايا” وجامعة الملك سعود الراغبين في الحضور للملتقى المبادرة في التسجيل من خلال الرابط التالي: ‏https://www.eventbookings.com/b/event/66f5049557cc09-24245891 .
ويأتي إقامة هذه الملتقيات في إطار جهود “سدايا” نحو رفع الوعي في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وتشجيع الابتكار وتعزيز التعاون بين الباحثين والأكاديميين والقطاع الخاص، ومناقشة التحديات واستكشاف الفرص لتطوير المشاريع البحثية المشتركة بين الجامعات والصناعة والقطاعات الحكومية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى