عام

محافظ الزكاة والضريبة والجمارك: الخطاب الملكي يبعث في نفوس أبناء وبنات الوطن نهج العزم على الإنجاز والمشاركة في التنمية

الرياض-واس:

نوّه معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، بمضامين الخطاب الملكي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي ألقاه نيابةً عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – أيده الله – خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وبين معاليه أن الخطاب يؤكد بوضوح تام التقدم والازدهار الذي تعيشه المملكة وشعبها في شتى المجالات، ويؤكد أيضًا استمرار النهج التنموي الشامل الذي تسير عليه هذه البلاد المباركة، الذي أسهم في
تحقيق العديد من المنجزات والمكتسبات التي تلبي تطلعات وطموحات قيادتنا الرشيدة وشعب المملكة.
وأوضح أن الخطاب الملكي يأتي تأكيدًا على أهمية تعزيز فرص النماء والريادة، ودعم مستهدفات جودة الحياة، والنهوض بهذه البلاد نحو التطوير من خلال دعم جميع المبادرات التي تُسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
وقال معاليه: “إن الخطاب الملكي يبعث في نفوس أبناء وبنات الوطن نهج العزم على الإنجاز والمشاركة في التنمية، ويدعو للفخر والاعتزاز بما تضمنه من إيضاحات لمنجزات كبرى وتقدم متواصل في جميع القطاعات”. وأضاف “أن الخطاب أكد على المضي قدمًا في توفير سبل الحياة الكريمة لشعب المملكة، والسير بثبات نحو تحقيق المزيد من النجاحات والمنجزات في مختلف الأصعدة محليًا وإقليميًا وعالميًا”.
وختم معالي محافظ هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” تصريحه سائلًا الله -عز وجل- أن يُديم على هذه البلاد عزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى