عام

أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة

عرعر-واس:

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، التي نُفذت مع بداية العام الدراسي الحالي.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير التعليم بالمنطقة عثمان العثمان.
وتضمن التقرير أهم الأعمال والبرامج التعليمية التي تحث على تهيئة وتوفير جميع السبل المعينة للطلاب والطالبات، وتوفير جميع متطلبات التحصيل الجيد لبلوغ الأهداف التربوية والتعليمية.
ونوّه سموه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة – أيدها الله -، وتوجيهاتها المستمرة لتسخير كافة الإمكانات للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية، بما يسهم في خدمة الوطن والمواطن في مختلف المجالات، تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على دور إدارة التعليم بالمنطقة في تهيئة البيئة التعليمية المناسبة والأجواء المثالية، بما يعزز من جودة العملية التعليمية في جميع المراحل الدراسية، ويحقق المؤشرات الإيجابية لخدمة أبنائنا الطلبة.
من جهته، أعرب مدير تعليم منطقة الحدود الشمالية عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على حرصه ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى