غير مصنف

“لومي” تنظم رحلة لأداء مناسك العمرة لـ 60 فرداً من “جمعية قادرون للأشخاص ذوي الإعاقة”

الرياض – خالد الجعيد:

أعلنت شركة “لومي”، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات التنقل في المملكة العربية السعودية، عن برنامج رعاية حصري يتيح لستين فرداً من ذوي الإعاقة مع مرافقيهم الذهاب في رحلة لأداء مناسك العمرة، وذلك بالتعاون مع “جمعية قادرون للأشخاص ذوي الإعاقة” في محافظة شقراء. تهدف هذه المبادرة إلى تمكين هذه الفئة من الأفراد من تحقيق تطلعاتهم وأمنياتهم في أداء المناسك الدينية. وتسهم هذه الشراكة في دعم مكانة “لومي” المتميزة في التزامها بالمسؤولية الاجتماعية وأداء الواجب المنوط بها تجاه أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “لومي”: “نحن على قناعة من أنه يجب أن تتاح الفرصة للجميع لأداء مناسك العمرة والاستمتاع برحلة روحانية لتعظيم شعائر الله  وزيارة بيته الحرام، بغض النظر عن قدراتهم البدنية. ويشرفنا أن نتعاون مع ’جمعية قادرون‘ لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة لهذه الفئة من الأفراد المستحقين”.

من جانبه، قال وليد بن عبدالله الشهيب، المدير التنفيذي لجمعية قادرون لذوي الإعاقة بشقراء: نحن ممتنون لشركة ’لومي‘ على دعمها السخي. ستتيح هذه المبادرة للمستفيدين من خدمات الجمعية أداء العمرة والوفاء بالتزاماتهم الدينية، فضلاً عن تعزيز شعورهم بالاندماج داخل المجتمع الذين يعيشون فيه”.

جرى الاتفاق على هذا التعاون رسمياً في المقر الرئيسي لشركة “لومي” في الرياض، بحضور المديرين التنفيذيين وعدد من المسؤولين والموظفين من كلا الجانبين. وسيغطي البرنامج جميع النفقات المتعلقة بأداء مناسك العمرة، شاملة السفر والإقامة.

تعد “جمعية قادرون للأشخاص ذوي الإعاقة” منارة أمل للأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة شقراء، حيث تقدم خدمات شاملة تتجاوز الرعاية التقليدية. فمن العلاج التأهيلي وتوفير الأجهزة الطبية والتعويضية إلى برامج التدريب المتخصصة للتوظيف ودعم الفرق التطوعية المتخصصة من ذوي الإعاقة، تعمل “قادرون” على تمكين الأفراد من تحقيق قدر أكبر من الاستقلالية والاندماج. وتسهم مبادراتها المؤثرة، بما في ذلك مشروع نقل الأشخاص ذوي الإعاقة، في كسر الحواجز وتعزيز روح التعاطف والتضامن والتآزر بين أفراد المجتمع.

تهدف مبادرة “لومي” إلى تقديم أحد الأمثلة الإيجابية للمسؤولية الاجتماعية للشركات، بما يعكس قوة الشركات في إحداث فرق ملموس في حياة المحتاجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى