سياحة وطيران

جنيف تستعد لاستقبال العائلات في الاجازة الصيفية

جنيف -سويفت نيوز:

تعرف جنيف أن للأمهات والأطفال مكانة رفيعة في دفتر الحضور الإنسانى، وهيئة جنيف للسياحة نقلت هذ6ا المفهوم إلى واقع ملموس حينما أسدلت الستارعن أحدث حملاتها الترويجية بعنوان “مام ريلاكس”،وبكل لغات العالم تعني الهدوء والتأمل. وتستهدف الحملة توفير عطلة صيفية آمنة وممتعة للأمهات وأطفالهن،برؤية تركز على عنصرين: صفاء واسترخاء بنوعية استثنائيةوخروج عن المألوف للأمهات القادمات من المنطقة،وللأطفال قدر كبير من المتعة والأمان الذي يتيح لهم راحة غير منظورة وهم بعيدون عن أنظار أمهاتهن.وتعتبر الحملة فرصةلأمهات دول الخليج للمشاركة في المسابقة التي ستُطلق عبر الإنترنت خلال شهر مايو، بالتعاون مع “الاتحاد للطيران”حيث تؤهلهن للفوز بتذاكر سفر وإقامة لأربع ليالٍ مجانية بجنيف لعائلة مكونة من 4 أشخاص.

لقد فازت جنيف بلقب “أفضل وجهة للعطلات بالمدن الأوروبية” وهنا أكثر من دلالة،فجنيف تميزها المنتزهات الضخمة، وفي فستان جمالها الأوروبي كم هائل من المفاجات التي تبشر بقضاء أمتع الأوقات،وفى جنباتها سحر الشروق بطعم خاص, فعندما تستفيق باكراً فأنت وهم مدعوون لمشاهدة سحر شروق الشمس الرائع في أفق بحيرة جنيف برفقة الموسيقى الحالمة عبر مبادرة “ليس أوبيز ميوسيكالز” الأخّاذة،يرافق ذلك شحنات من الطاقة مستمدة من وجبة الإفطار السويسرية السخية في المطاعم المنتشرة على ضفاف بحيرة جنيف الشهيرة،كل هذالك أنت ولأطفالك،ولا يقف الأمر عند هذا،فعالم جنيف يصطح4بك أيضاًفيرحلة تسوق مدهشة بين ردهات  المتاجر الشهيرة المتراصفة على جنبات طرقها المهيبة.

الأطفال يستمتعون بالأنشطة والفعاليات بإشراف أخصائيين، بينما يتم تدليل الأمهات بإتاحة أعلى قدر من الراحةبأفضل الأندية الصحية عالمياً، مطمئنات للرعاية التي يجدها أطفالهن وهميمضون أوقات رائعة. سويسرا بلد الساعات الجميلة، وجنيف تعرف معنى الساعات الفاخرة والأنيقة، لذا توفر هذه المدينة الدقيقة الملامح الوسيمة.فهناخدمات تسوق شخصية فريدة من نوعها،ورؤية بصرية تضيئها تشكيلات الساعات المختلفة، إنها فرصة لمشاهدة دقة تلك القطع الثمينة بالعين المجردة. وفيالمطبخ السويسرى الذي يتميز بوجبات ذات نكهة ومكونات خاصة وطعم شهي فإن أفراد العائلات ذوي الأذواق الرفيعة سيجدون أنفسهم في حيرة من أمرهم عند اختيار ما يريدون من الأصناف مع وجود أكثر من 140 نوعاً من المأكولات التقليدية،إن شهرة مطاعم جنيف تسبقهافيأي مكان بالعالم، لذا فهي مدرجة بكثرة على لائحة تصنيفات “ميشلان” الذائعة الصيت، ولأن ميشلان لا يجامل فقد جرب واستمتع ثم اختار،فكانت مطاعم جنيف هى الاختيار الذيأوصى به،ولأنالمطاعم هنا تعرف ثقافة ومعتقدات المنطقة فلقد وفرت المأكولات الحلال. هذا إلى جانب التشكيلات المغرية من أنواع الشوكلاتة الفاخرة،فسويسرا  تتربع  على عرش الشوكلاتة  عالمياً،وكلمة “سويسرا” تعادل عبارة “الشوكولاتة بالحليب”،وهنا في هذا المكان تحديداً اخترع “دانيال بيتر” سر توليفة منتجات الألبان السويسرية “أوبر” مع الشوكولاه.

إن كل مدن العالم بها حدائق للحيوان إلا أن حديقة حيوانات جنيف مختلفة لتنوع الحيوانات النادرة وكثرتها، وهي من بين أفضل معالم جنيف التي يمكن استكشافها.وتتيح جنيفالعديد من الفعاليات والمغامرات لجميع أفراد العائلة ما بين قضاء يوم على الشاطئ أو القفز بالمظلات والتزلج على الماء وركوب الطوافات المائية والتجديف وغيرها، بينما تستمتع الأمهات وهنعلى مقربة من أطفالهن الذين تتم رعايتهم بمخيمات صيفية غنيةبالأنشطة،وليس هناك أسعد من حضور الجميع  لمهرجانات لافتة للنظر مثل “مهرجان بحيرة جنيف” الذي يقام هذا العام من 4 أغسطس المقبل ولغاية 14 منه.

من جهته قال السيد “فيليب فينيون”، المدير العام لمؤسسة جنيف للسياحة والمؤتمرات إن “جنيف وجهة سياحية نابضة بالحياة ومليئة بالمفاجآت، وهو ما يجعلها مثالية لقضاء عطلة هادئة ومسلية تقدم شيئاً لكل فرد من أفراد الأسرة. نحن واثقون بأن جنيف هي المدينة الزاخرة بالأصالة التي تمتلك كل المقوّمات التي تضمن حصول الجميع على زيارة رائعة وتجعلهم يشعرون بالإنبهار. ليس من المستغرب أن تكون جنيف هي الوجهة المفضلة للمشاهير ولمن يسافرون كثيراً، فهي تثبت مرة أخرى أنه بإمكانها أن تكون الخيار الأفضل للأمهات بدول مجلس التعاون الخليجي”.

ومن خلال مسابقة “مام ريلاكس”عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتد من الأول من مايو ولغاية الثلاثين منه، فإن الدعوة موجهة للأمهات اللاتي يعشنبدول الخليج للتسجيل في الموقع الإلكترونيhttp://mumrelax.geneve.com  والمشاركة في القرعة التي تتيح فرصة الفوز بتذاكر سفر والإقامة لأربع ليالٍبإحدى الفنادق لقضاء إجازة عائلية لا تنسى في جنيف بالتعاون مع “الاتحاد للطيران”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى