عام

أمير منطقة تبوك يقيم حفل تكريم للدكتور الذيابي بعد انتهاء رئاسته لجامعة تبوك

تبوك – واس :


كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس، معالي الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لجامعة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، وذلك بالقصر الحكومي.
وأشاد سمو أمير منطقة تبوك -خلال حفل أقيم بهذه المناسبة- بالدكتور الذيابي، مؤكداً أن الكفاءات الوطنية لايقتصر عملها على نطاق معين؛ إنما تكون الفرصة سانحة لهم في العديد من المجالات العملية في المنطقة.
وألقى الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشريف كلمة بالنيابة عن أهالي المنطقة، أشاد فيها بدور معالي رئيس جامعة تبوك سابقاً في خدمة أبنائه وبناته من طلاب وطالبات جامعة تبوك وخريجيها طوال فترة رئاسته، إضافةً لإسهاماته في النهوض بالمنظومة التعليمية والعلمية، حيث حققت الجامعة خلالها مراكز متقدمة في تصنيف الجامعات السعودية والعالمية في ظل اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة – أيدها الله – وبمتابعة وتوجيهات من سمو أمير المنطقة.
من جهته نوه معالي الدكتور عبدالله مفرح الذيابي – خلال كلمته التي ألقها في الحفل – بالدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – لقطاع التعليم العالي؛ انطلاقاً من أهمية دوره الحيوي في تحقيق أهداف التنمية، منوهاً بالدعم الذي وجده من سمو أمير منطقة تبوك، مقدماً شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، ولزملائه وزميلاته من منسوبي الجامعة ولأهالي المنطقة.
وفي ختام الحفل قدم سمو أمير منطقة تبوك هدية لمعالي الدكتور عبدالله الذيابي.
حضر حفل التكريم وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ورئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سالم الغامدي، ورؤساء المحاكم ومشايخ القبائل ومديرو الإدارات الحكومية المدينة والعسكرية وأهالي المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى