مناسبات

المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم يرفع أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين

 

الجبيل – سويفت نيوز:

أصدر مجلس الوزراء الموقرمؤخراً قراره بالموافقة على الاتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) بشأن تشغيل المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم كأحد مراكز الفئة الثانية تحت إشراف اليونسكو.
وبهذه المناسبة رفع مدير عام المركز الدكتور عبد الرحمن المديرس أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين
الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- للدعم اللامحدود لجودة وتميز التعليم على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.
كما أعرب الدكتور المديرس عن أصدق التهاني لمعالي رئيس مجلس إدارة المركز وزير التعليم في المملكة العربية
السعودية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وشكره على توجيهاته ودعمه لمسيرة المركز، والشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة من أصحاب المعالي والسعادة.
وجدير بالذكر أن المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم يعد أحد مراكز الفئة الثانية التابعة تحت إشراف اليونسكو، وهو الأول من نوعه على المستوى العالمي بوصفه بيت خبرة متخصصاً في مجال الجودة والتميز في التعليم.
ً كما يعتبر المركز حلقة الوصل بين منظمات ضمان الجودة والتميز المعنية بالتعليم محليا وإقليمياً وعالمياً ، وتتضمن اختصاصات المركز تعزيز جودة وتميز التعليم، وتطوير البرامج البحثية وإعداد التقارير العلمية عن حالة الجودة والتميز في التعليم، وتقديم الاستشارات البحثية بالإضافة إلى تطوير برامج التدريب وبناء القدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى